لاعبو بوروسيا مونشنغلادباخ يحيون الأشباح

علي صابر31 مايو 2020آخر تحديث :
لاعبو بوروسيا مونشنغلادباخ

حيا لاعبو بوروسيا مونشنغلادباخ الأشباح في ملعب مباراة أقيمت ضد فريق يونيون برلين مساء الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني الممتاز.

وفاز الفريق على منافسه برباعية مقابل هدف واحد مما حسن وضعه في ترتيب البوندسليغا.

وأحرز أهداف أصحاب الأرض، اللاعبين فلوريان نيوهاوس والمهاجم الفرنسي ماركوس تورام هدفين والفرنسي الحسن بليا، بينما سجل هدف يونيون برلين الوحيد المهاجم السويدي سيباستيان أندرسون في الدقيقة الخمسين من المباراة.

وحيا لاعبو بوروسيا مونشنغلادباخ الأشباح في الملعب، بعد المباراة، حيث ان المباريات في الدوري الألماني تقام بدون جماهير بعد عودة البطولة مجددا بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وكانت التماثيل الرمزية في الملعب اختراعا من الفريق الألماني صاحب الأرض، من أجل تعويض تواجد الجماهير في الملعب، وطبع صور لجمهور الفريق ووضعت على المقاعد، وأعلنت إدارة النادي في وقت سابق إعلانا عن إمكانية أن يضع الراغب في صوته بالمدرجات مقابل 19 يورو.

وأشار رئيس رابطة المشجعين بالفريق توماس لودفيك وفقا لتقارير صحفية، أنه تم وضع 13 ألف مجسم بالملعب لكن الطلب وصل إلى نحو 20 ألف مجسم.

يذكر أن الفريق الفائز رفع رصيده عند النقطة 56 محتلا المركز الثالث من الدوري الألماني، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند النقطة 31 في المركز الرابع عشر.

موضوعات تهمك:

ترتيب الدوري الألماني بعد خماسية البايرن في دوسلدورف.. صورة 

توتنهام يكثف مفاوضاته مع برشلونة لضم كوتينو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة