لاعبو إشبيلية يهددون عودة الليجا.. صور

mohamed25 مايو 2020آخر تحديث :
إشبيلية
فريق إشبيلية

أقبل عدد من لاعبي فريق إشبيلية الإسباني على خرق قواعد البروتوكول الطبي الذي أعد من قبل السلطات الصحية في البلاد تمهيدا لانطلاق مسابقة الدوري المحلي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا يظهر فيها 4 لاعبين من إشبيلية وهم برفقة صديقاتهم خلال احتفالية في خرق صريح لقواعد التباعد الاجتماعي الذي أعلنته السلطات الإسبانية مؤخرا.

وتسببت الصور في إحداث جدلا واسعا حيث لم يمنع حذف شريكة نجم الفريق إيفر بانيجا للصور من انتشارها عبر الصحف ووسائل الإعلام،  حيث وصف البعض المتواجدين بالصور بأنهم مستهترين، وقالوا إن هذا الأمر يشكل تهديدا خطيرا على موعد استئناف مسابقة الدوري الإسباني.

وظهر في الصور كلا من إيفر بانيغا ولوكاس أوكامبوس وفرانكو فاسكيز ولوك دي يونغ، حيث من المتوقع أن يتم فرض عقوبات عليهم من ن قبل ناديهم أو السلطات الإسبانية.

من جانبه قدم بانيجا اعتذره عن هذا الخرق، قائلاً: “أريد الاعتذار بشأن ما حدث يوم أمس”، متابعاً: “كانت عائلة تجتمع مع الزملاء، دون أن نعرف ارتكبنا خطأً، أريد الاعتذار للنادي والجماهير والمجتمع بشكل عام، ذلك لن يحدث”.

252090 0

1590333902 564463 1590336680 sumario normal

قد يهمك أيضا:

رسميا.. عودة الدوري الإسباني 8 يونيو

موقف بطل الدوري الإسباني في حالة الإلغاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة