كيف ودع نجوم الفن الراحل محمد نجم؟

mohamed5 يونيو 2019آخر تحديث :
محمد نجم
محمد نجم

كيف ودع نجوم الفن الراحل محمد نجم؟

حرص عدد من الفنانين، على كتابة رسائل وداع للفنان المصري الراحل محمد نجم، الذي توفي صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض.

وتوفي “نجم” في أحد المستشفيات، حيث كان محتجزا بغرفة العناية المركزة بعد إصابته بجلطة شديدة في المخ وفشل كلوي، وتداول عدد من نشاطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور صادمة له وهو على سرير المرض، قبل أن تفيض روحه إلى بارئها.

كيف ودع النجوم “محمد نجم”؟

أشرف زكي

كتب أشرف زكي، نقيب المهن السينمائية في مصر، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” ناعيًا محمد نجم: ”وداعًا صاحب البهجة وداعًا صاحب القلب الطيب“.

 

View this post on Instagram

 

وداعا صاحب البهجه وداعا صاحب القلب الطيب

A post shared by Ashraf Zaki – أشرف زكي (@ashrafzakyoffical) on

ندى بسيوني

من جانبها بادرت النجمة ندى بسيوني بنعي الفنان محمد نجم عبر صفحتها الشخصية على موقع ”أنستجرام“ قائلة: ”ألف رحمة على النجم الكبير محمد نجم في جنة الخلد بإذن الله وربنا يصبرك يا شريف (ابنه)“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Bassiouny (@nadabassiouny) on

إدوارد

أما الفنان إدوارد فحرص من جانبه أيضا على نعي الراحل، قائلا عبر تغريدة له على “تويتر“: ‏وداعًا ‎محمد_نجم، مستعينًا بصورة مضحكة له من إحدى المسرحيات.


خالد الصاوي

وكتب الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”: ”إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقد فن الكوميديا أحد أهم رموزه الفنان الكبير الأستاذ محمد نجم.. نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة.. نسألكم الدعاء والفاتحة“.

حسن شتا

ونعي الفنان الشاب حسن شتا النجم الكوميدي، قائلا عبر تغريدة له على ”تويتر“: ”‏الفنان محمد نجم في ذمه الله.. ادعوا له بالرحمه“، مضيفًا: ”ربنا يرحمك“.


كريم فهمي

وكتب الفنان كريم فهمي عبر صفحته على ”إنستغرام“ ناعيا محمد نجم: “البقاء لله الأستاذ محمد نجم”.

 

View this post on Instagram

 

البقاء لله الاستاذ محمد نجم

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

وبدأ نجم حياته كممثلا في أوائل السبعينات وبعدها اتجه للمسرح فبرع فيه وحقق نجاحًا لافتًا، وشارك في العديد من المسرحيات لعل أبرزها ”عش المجانين“ التي ما زال الجمهور يتذكر أشهر إفيه فيها ”شفيق يا راجل“.

إقرأ أيضا: الفنان محمد نجم يدخل المستشفى اثر جلطة دماغية

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة