كندة علوش تخطف الانظار باحدث ظهور لها مع زوجها

Asma212 مايو 2020آخر تحديث :
كندة علوش تخطف الانظار باحدث ظهور لها مع زوجها

شاركت الفنانة كندة علوش متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام” بأحدث ظهور لها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف, وعلقت على الصورة كاتبة :”have agood day everone”.

وهو ما لفت انظار عشاق كندة علوش وعمرو يوسف وتلقت العديد من التعليقات التى دلت على حبهم الكبير لهما, واليكم ابرز التعليقات:

“الله عليكم بحبكم اوي”

“الله يحفظكم”

“ربنا يخليكم لبعض انتم الاتنين”

“ربنا يسعدكم ويهينكم يارب”.

يذكر ان, كندة علوش حلت منذ وقت ليس بالبعيد ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذى تقدمه الاعلامية والفنانة الكبيرة اسعاد يونس, وكشفت عن سبب حبها لزوجها عمرو يوسف وقالت:” مفيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لانى بحبه ولكنها الحقيقة، وفى كتير سألونى “بتحبى في ايه”، فكنت برد عليهم وأقولهم أنه في كل الصفات الحلوة واللى ممكن أختذلها في صفة واحدة وهى أنه “نبيل”، لأن هذا يعنى انه شخص كريم ومن أصل طيب وابن ناس كويسين مش لازم يكون ابن امير أو ملك ولكنه شخص تربى على القيم والأخلاق واحترام المرأة حتى لو مش قريبة منه”.

وعلى الصعيد الفنى, تعاقدت كندة علوش عل بطولة حكاية جديدة من مسلسل “الا انا” وتحمل اسم مؤقت وهو “ضى القمر” ويتكون من 10 حلقات, ويشارك فى بطولتها نخبة من الفنانين نذكر منهم: محمد شاهين ومحمد علاء, وتصدى لاخراجها :مريم احمدى.

قد يهمك ايضا:

منة عرفة تهدد رامز جلال فى رامز مجنون رسمى

عمر ودياب الحلقة 18 حلمى بكر يقرر الانسحاب من برنامج القرموطى

الفتوة الحلقة 18 رياض الخولى يحرض عزمى لقتل ياسر جلال

البرنس الحلقة 18 فتحى يلقى ابنة رضوان من السيارة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة