كايلى جينر مطلوبة على جوجل

Asma25 يونيو 2020آخر تحديث :
كايلى جينر مطلوبة على جوجل

يوم الخميس، تصدرت كايلي جينر وكاني ويست أشهر المشاهير في مجلة فوربس الأعلى أجورًا ، لكنهم شملوا روجر فيدرير و نجوم الرياضة بما في ذلك ليونيل ميسي من بين العشرة الأوائل.

تقدر مجلة فوربس أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي جينر قد كسبت 590 مليون دولار أمريكي في الأشهر الـ 12 الماضية ، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى أنه استحوذ على 51 ٪ من أعمال مستحضرات التجميل لشركة Kylie في عام 2019. تم بيع الأسهم لكوتي.

تصدرت جينر البالغة من العمر 22 عامًا ، شقيقة كيم كارداشيان ، عناوين الصحف قبل أسبوع ، عندما قالت فوربس إنه بعد مراجعة بيانات معاملات كوتي ، لم صدق أنك ملياردير تم الإعلان عنه قبل عام.

وردت جينر قائلة إن تقدير مجلة فوربس الأصلي استند إلى “عدد من البيانات غير الدقيقة والافتراضات غير المثبتة”.

كايلى جينر
كايلى جينر

احتل زوج كارداشيان ويست المرتبة الثانية بحوالي 170 مليون دولار أمريكي ، بشكل رئيسي من اتفاقه مع أديداس حول علامتها التجارية للأحذية الرياضية Lisi.

الغرب هو أيضًا الموسيقي الأكثر ربحية ، يليه إلتون جون ، الذي حقق معظم أرباحه البالغة 81 مليون دولار من خلال جولة وداع غنائية طويلة.

وقالت فوربس إنه قبل حساب الضرائب ، بلغ إجمالي الدخل لأعلى 100 موظف 6.1 مليار دولار أمريكي ، بانخفاض قدره 200 مليون دولار أمريكي تقريبًا عن عام 2019 ، بسبب إغلاق الملاعب والملاعب بسبب وباء فيروس كورونا .

احتلت بطلة التنس السويسرية فيدرير المرتبة الثالثة بحوالي 106.3 مليون دولار أمريكي ، بشكل رئيسي من المعاملات مع شركة الملابس اليابانية Uniklo وصانع الساعات السويسري Rolex. احتل كريستيانو رونالدو وميسي المرتبة الرابعة والخامسة على التوالي.

قد يهمك ايضا:

منار سامى فتاة التيك توك تقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب

اليسا تخطف الاضواء باطلالة انيقة بحفلها الاون لاين

محمود الشربجى يفارق الحياة عن عمر يناهز 67 عاما

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة