قيامة عثمان الحلقة 26 واحداث مثيرة تخطف الانظار

Asma219 يونيو 2020آخر تحديث :
قيامة عثمان الحلقة 26 واحداث مثيرة تخطف الانظار

في الحلقة 26, تصدر مسلسل “قيامة عثمان” مقاييس بحث Google ، والذى يقوم بدور بطولته النجم التركى “بوراك اوزجيفيت”, حيث حظى المسلسل على شهرة قوية فى العالم العربى.

واليكم ابرز الاحداث التى تضمنتها الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “قيامة عثمان”.

1_ تبدأ المؤامرة بالقتال بين المغول والعشيرة العثمانية و “صوفيا” ، بينما تمكن أفراد قبيلة كاي من التخلص من الجميع ، وحاصر العثمانيون “صوفيا” ودور “بامسي” انتقمت منها لأنها كانت هي التي قتلت طفليه ، لكنها حاولت استخدام سيف ضده ، لكنها وضعته على الأرض.

قيامة عثمان
قيامة عثمان

2_ أراد “بامسي” قتل صوفيا ، لكن رجاله أوقفوه ، وطلبوا منه إعطاء الأمر لقائد قبيلة “جندوز” ، وأمر “بإطلاق النار” على هؤلاء الأشخاص وأخذها إلى “جوندو” هنا “في قفص الخيمة.

3_ بعد أن هاجم الدخيل “عبد الرحمن” ، تم إنقاذ الزعيم المغولي من “صوفيا” ، حاول العثمانيون وجنوده إنقاذه ، وبعد أن هربت صوفيا ، أخبرهم الطبيب بالبقاء “, على عبد الرحمن قطع ذراعه.

4_ نجح “جوركتوغ” في قتل المدافع “العثماني” غادر وكان ينوي قتل شقيقه “كونور” ، لكنه بدأ يتذكر اللحظة مع شقيقه ويتذكره طعن بدأ في وقت لاحق في البكاء.

5_ قطع “العثماني” رأس منغولي وأعطاه للزعيم المغولي “غيجاتو” بينما استخدمت “صوفيا” مجموعة من المقاتلين الذين لم يهزموا حتى تدمير العثمانيين.

6_ يدخل “جوكتوج” إلى القبيلة ويخبرهم أن “بالغاى” هي تعويذة له ، ويطلب منهم كونور ألا يقتله ويصدقه ، كما يوافق عثمان على قبيلة “جوكتوج” بجوار أخيه.

104682702 286640569371594 4307907262147362164 n
7_ قرر عثمان الانتقام من “بالغاى” و “صوفيا” بمساعدة “جوكتوغ” الموثوق به من قبل “بلغاى” ، وتوفي “كونور” في حزن القبيلة.

8_ “بامسي” هاجم “صوفيا” ، لكنها وجدت أنها كانت تحمي مجموعة من الرجال الأحياء ، لكن “بالغاي” سقط في فخ “عثمان”.

9_ هروب “صوفيا” من “بامسي”، وبالغاى يرى أن “صوفيا” باعته للعثماني لقتله.

10_صوفيا تخبر العثمانية أنها قتلت بامسي ورجاله. صدمت العثمانية.

مسلسل “قيامة عثمان” يحكي قصة عثمان الغازي الذي أنشأ الدولة العثمانية، وهو الابن الثالث للقائد التركي “أرطغرل” ويسعى لتوحيد راية الإمارات التركية تحت علم واحد لتنفيذ رغبة والده وحلمه.

العمل هو استمرار لسلسلة خمس سنوات من “قيامة أرطغرل” ، التي تحكي قصة حياة أرطغرل بن سليمان شاه ، والد عثمان خان ، مؤسس الإمبراطورية العثمانية وزعيم قبيلة “كايي” لأغوز تركس المسلمين ، ويخبرنا كيف جمع عناصر تشكيل جديدة.

قد يهمك ايضا:

ايتن عامر وزوجها يحتفلان بمرور 5 سنوات على زواجهم

حقيقة وفاة ياسر العظمة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة