قائمة بأفضل مدن اوروبا التي عليك زيارتها في عطلتك القادمة

shouruk2524 مارس 2019آخر تحديث :
قائمة بأفضل مدن اوروبا التي عليك زيارتها في عطلتك القادمة
قائمة بأفضل مدن اوروبا التي عليك زيارتها في عطلتك القادمة

قائمة بأفضل مدن اوروبا التي عليك زيارتها في عطلتك القادمة

قائمة بأفضل مدن اوروبا التي عليك زيارتها في عطلتك القادمة :لا يوجد إنكار أن مدن اوروبا خاصة روما وباريس وكولونيا والعديد من المدن الأخرى مأهولة بشكل مستمر، حيث يركز بعض السياح الأجانب على زيارة المعالم البارزة الموجودة هناك. كما إنه من المفيد حقًا استكشاف الريف الساحر لهذه المدن، فعلى مر العصور خلق الشعب الأوروبي مشهد ثقافي لا مثيل له ومناظر طبيعية خلابة. ولتتعرف بشكل أفضل أفضل مدن اوروبا الصغيرة التي عليك زيارتها.

أشهر مدن اوروبا

  • مدينة بوسيتانو في إيطاليا
عندما نتحدث عن المدن الصغيرة المثالية في أوروبا، فلا يوجد في الحقيقة أفضل من بوسيتانو في إيطاليا. ولكن تذكر دائمًا أنها أكثر من مجرد قرية صغيرة فهي لديها الكثير لتقدمه للسياح، فساحل أمالفي بمفرده يستحق رحلة كاملة.
Positano
  • مدينة بليد في سلوفينيا
بحيرة بليد في سلوفينيا تستحق أن تكون على قائمة الأماكن التي تنوي زيارتها. تنقلك القوارب العادية إلى الجزيرة حيث سيتعين عليك صعود 99 درجة لمشاهدة معالمها الشهيرة.
bled
  • مدينة اويا في اليونان
أويا هي مدينة صغيرة في جزيرة سانتوريني اليونانية الشهيرة. أصبحت القباب الزرقاء للمباني البيضاء رمزا لليونان في جميع أنحاء العالم. إن هذه الجزيرة هي في الواقع بقايا معرض بركاني ضخم دفن ثقافة مينوا القديمة.
تقع أويا على منحدر على شكل هلال يوفر إطلالات أبدية على البحر الهادئ ومركز سانتوريني البركاني. وأبرز ما في الأمر هو غروب الشمس المذهل، إنه محبوب من قبل الإغريق والسياح على حد سواء، لذا كن مستعدًا لتجربة مزدحمة في أشهر الصيف.
oia
  • مدينة دوبروفنيك في كرواتيا
عشاق مسلسل Game of Thrones ربما كنت شاهدوا دوبروفنيك من قبل، نعم ، هذا هو المكان الذي صوروا فيه King’s Landing. تعد هذه المدينة الكرواتية الصغيرة الآن واحدة من أفضل الوجهات السياحية في البحر المتوسط، وهي بالتأكيد تبدو بمثابة عمل فني رائع.
dubrovnik overview
  • بورانو في إيطاليا
كل العالم يتحدث عن البندقية، والحق يقال ان البندقية مذهلة. لكن جزيرة بورانو الشقيقة الصغيرة تستحق نفس القدر من الاهتمام. يوجد عدد أقل من 10 أضعاف من السياح ، ولن تجعلك المنازل الملونة وصناعة الزجاج المشهورة عالميًا في الجزيرة تندم على البقاء ليلة أو ليلتين إضافيتين.
Puerto de Portree1
  • مدينة هالشتات في النمسا
هالشتات هي واحدة من تلك المدن النمساوية المثالية التي يجب أن تراها، إنها جميلة جدًا فقد أنشأ الصينيون نسخة طبق الأصل منها في بلدهم. أنها ليس المكان الوحيد الذي يجب أن تزوره في النمسا، ولكن لا يوجد أي إنكار أن هالشتات تستحق الزيارة.
Hallstatt
  • مدينة مايسن في ألمانيا
مايسن هي واحدة الجواهر الخفية التي لا تظهر بشكل متكرر في أي قائمة من أجمل المدن في أوروبا. وهذا هو السبب في أنك عليك اختيارها. فهذه البلدة لديها تاريخ قديم، ومصنع الخزف الأكثر شهرة في العالم وبلدة قديمة رائعة لاستكشافها. وإذا كنت تشعر بالملل يمكنك القيام برحلة بحرية على متن قارب بخار صغير على نهر إلبه، يمكن القيام بهذه الرحلة بسهولة لمدة يوم أو نصف يوم.
Meissen
  • فلورنسا في ايطاليا
فلورنسا هي عاصمة توسكانا ويوجد بها أبرز المعالم التي يحتاج السائح لمشاهدتها في أي رحلة حول إيطاليا. يجب عليك إضافة هذه المدينة إلى خط سير الرحلة في إيطاليا إذا لم تكن موجودة بالفعل. تشتهر المدينة بمطبخها العالمي والمتاحف والأعمال الفنية والريف المحيط بها. الهندسة المعمارية في فلورنسا تشدك وتتوسل إليك لتضيع في قلبها التاريخي.
فلورنسا

السياحة في اوروبا

  • مدينة بورتري في اسكتلندا
قد تكون مدينة بورتري أجمل مدينة صغيرة في اسكتلندا. قد تبدو المنازل الملونة التي تصطف في الميناء الصغير قد قفزت مباشرة من قصة خرافية. نظرًا لأن مدينة بورتري هي القاعدة المثالية لاستكشاف جزيرة سكاي، فليس هناك سبب يجعلك لا ترغب في زياتها.
  • مدينة كولمار في فرنسا
تعد كولمار واحدة من أكثر المدن الصغيرة زيارة في فرنسا. ولكن إذا ألقيت نظرة فاحصة على الصور، فلن تتمكن حقًا من مقاومة وضعها في قائمة المدن الخاصة بك. إنها ساحرة بشكل لا يصدق.
colmar
  • مدينة روتنبورغ في ألمانيا
يذكر أن روتنبورغ أو المسمى بشكل صحيح روتنبورغ أوب دير تاوبر، يتم ذكرها في كثير من الأحيان بين أجمل عشر مدن صغيرة في ألمانيا. فهي تملك العديد من الأسباب التي تجعل السياج ينجذبون إليها.
Rothenburg ob der Tauber 1 4
  • مدينة بامبرغ في المانيا
بامبرغ هي مدينة من التاريخ والكنائس، وغالبا ما تصنف بين أجمل المدن في ألمانيا. وقد أقيمت على سبعة تلال، ويتوج كل منها بكنيسة. لذلك فأنت بالتأكيد عليك القيام بزيارتها.
Bamberg
  • مانارولا في ايطاليا
مانارولا هي إحدى البلدات الإيطالية الصغيرة المثالية التي عليك زيارتها حقًا مرة واحدة في العمر. إن مظهر التل بالمنازل الملونة سوف يجعلك تشعر بشعور فريد من نوعه، وسوف تستمتع أيضاً بالمطاعم الصغيرة التي تدعوك لتجربة أطباق السمك المحلية اللذيذة.
manarola
  • بلدة رندة في اسبانيا
لكي نكون صادقين تمامًا معك، فإن الريف الأسباني مليء بالأماكن الساحرة والمدن الصغيرة التي لا يمكن تفويتها، ولكن رندة وجسرها “بوينتي نويفو” يعد بالتأكيد من بين الجسور الأكثر شهرة في اسبانيا.
ronda nubes
  • ميتيورا في اليونان
ميتيورا في اليونان بالمعنى الدقيق للكلمة ليست مدينة صغيرة، إنها بالأحرى مجموعة من الأديرة القديمة. كل واحد منهم يطفو فوق تشكيل صخري مهيب وكل واحد منهم موطن لبضعة راهبات أو رهبان. نظرًا لأن الموقع مثير للإعجاب تمامًا  فقد بنيت هذه الأديرة لتكون مدنًا صغيرة تجذب إليها السياح من جميع أنحاء العالم.

shutterstock 281323496

  • مدينة ريكيافيك في آيسلندا
ريكيافيك مدينة ساحرة وتستحق الاستكشاف لبضعة أيام. ستكون عاصمة أيسلندا نقطة دخولك إلى أي مكان آخر في البلاد وستبدأ 95٪ من الرحلات وتنتهي هنا ، لذلك ليس هناك عذر لعدم استكشاف هذه المدينة. لا توجد ناطحات سحاب أو سلاسل ضخمة في ريكيافيك. ويبلغ عدد سكانها ما يزيد قليلا عن 120،000 شخص ، وعندما تتجول سوف تستمتع بسحر وسط المدينة.
Reykjavík
  • مدينة روفينج في كرواتيا

إنه قرار صعب عند اختيار أجمل مدينة في كرواتيا، لكن روفينج قد تفوز به. يجب أن تكون الخيار الأفضل عندما تتساءل أين تذهب في كرواتيا. يجب على الزوار التوجه إلى مدينة روفينج القديمة، وهي صغيرة ويمكن المشي فيها لاستكشافها. تستحق كنيسة St. Euphemia الزيارة وهي مجانية للجمهور. يكمن سحر روفينج الحقيقي في الأزقة المرصوفة بالحصى والأجواء والهواء الساحلي والمتاجر المميزة.

روفينج
  • مدينة بودابست في المجر
توجد بودابست في العديد من القوائم باعتبارها واحدة من مدن اوروبا الجميلة، وقد أطلق عليها لقب “باريس الشرق” بسبب موقعها الجميل والهندسة المعمارية الفريدة الموجودة ها. عاصمة المجر آمنة وشابة، وعلى عكس أي مكان آخر في أوروبا. تشتهر بودابست أيضًا بحماماتها الحرارية الطبيعية ، والتي يمكنك العثور عليها في جميع أنحاء المدينة.
budapest danube river
  • مدينة إنسبروك في النمسا
لا توجد العديد من مدن اوروبا مثل إنسبروك، لقد صُنعت بنفسها بلقب “عاصمة جبال الألب” ، ومن السهل أن نفهم لماذا بمجرد أن تطأ قدمك المدينة. هي محاة بسلسلة جبال نوردكيتي المثيرة للإعجاب التي تحلق فوق طبيعة المدينة لتعطى إطلالة فريدة من نوعها.
innsbruck maria theresien strasse innsbruck.jpg.2973362
كانت هذه قلئمة بأفضل مدن اوروبا التي عليك زيارتها، ونتمنى لك عطلة سعيدة في هذه المدن الساحرة.
قد يعجبك ايضا:
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة