فيلم قصة حب.. فضيحة جديدة هنا الزاهد واحمد حاتم

جانيت كرباج20 فبراير 2020آخر تحديث :
فيلم قصة حب

فيلم قصة حب بطولة الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد. هل هو فيلم فني ؟ أم فضيحة جديدة للوسط الفني؟. خصوصا وأن هذا الفيلم من الافلام التي تصدرت مؤشرات محرك البحث جوجل.لقد أصبح هذا الفيلم متاحا للمشاهدة على الانترنت، وسنذكر لكم أين في نهاية المقال، لكن هنا يجب أن نوضح ما تسبب فيه الفيلم من اشكالات فضائحية لهنا الزاهد الممثلة المعروفة.

احمد حاتم فيلم قصة حب
احمد حاتم فيلم قصة حب

قصة الحب و مشهد النهاية الحزينة

وتدور أحداث فيلم “قصة حب” للفنان أحمد حاتم حول مهندس يسمى يوسف ويلعب دوره احمد حاتم، بينما يحاول شقيقه اقناعه بفكرة الزواج، بينما وسط تلك الأحداث يصاب المهندس يوسف في القصة بالعمى، ويفقد بصره بينما في أحد المشاهد، وصدفة تامة يصطدم بالفتاة التي تسمى جميلة، وتلعب دورها هنا الزاهد، بينما تنشأ بينهما علاقة صداقة تتحول مع الوقت لوضع خاص، حيث تقدم له الرعاية الخاصة فيما تتعلق به وتحبه، لكن وسط الأحداث يتعرضان لاختبار صعب جدا، حيث على كل منهم إثبات مدى حبه للطرف الآخر.

هنا الزاهد فيلم قصة حب
هنا الزاهد فيلم قصة حب

أما طاقم العمل فيلم قصة حب فهم: هنا الزاهد بدور جميلة، وأحمد حاتم بدور يوسف وعلا رشدي، وفرح يوسف، وفؤاد نور، وفراس سعيد، وحنان سليمان بدور أم جميلة، وياسر الطوبجي بدور إبراهيم،و أخيرا أحمد سعد.

قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بتداول المشهد الذي يعرض نهاية الفيلم الرومانسى “قصة حب”,  والذي سبق أن عرض منذ مايقارب العام.

وتضمن المقطع الاخير من فيلم قصة حب مشهدا مؤلما، يستحضر وفاة بطلة الفيلم “جميلة” في احضان حبيبها “يوسف” الذي لعب دوره الفنان احمد حاتم، وهذا السبب الذي جعل الملايين يتحدثون عن هذا الفيلم بعد عرض ذلك المشهد على موقع “يوتوب”

وشاركت هنا الزاهد الممثلة المصرية صورة لها مع الفنان أحمد فهمي من كواليس فيلمها الجديد، وكان بجانبها احمد حاتم نجم الفيلم وسألت هل شاهدتوا الفيلم؟ من شاهده يبلغنا رأيه.

فيلم قصة حب هنا الزاهد احمد حاتم
فيلم قصة حب هنا الزاهد احمد حاتم

وأصبح الفيلم متاحا، و لكن ما هي الفضيحة؟

فضيحة الفيلم قصة حب

وقال الممثل هشام ماجد تعليقا على الفيلم، “الفيلم مسروق”، ما دفع الآلاف لمهاجمته بينما أكد البعض الآخر منطقية ما يقوله، حيث أشار مصدر مقرب من الفنانين الثلاثة أن الفكرة كانت في البداية ملكا لهشام ماجد، بينما اعتبر البعض ذلك مؤامرة على الفيلم الذي أعجبهم معتبرين أن تلك تعد غيرة من قبل الممثل هشام ماجد ومحاولة لكسر نجوميتهم في الفيلم.

ويأتي ذلك في وقت يستعد الممثلان هنا الزاهد واحمد حاتم يستعدان فيه من أجل تصوير فيلم “الغسالة” الذي بدأ تصويره يوم السبت الماضي والذي تنتجه شركة سينرجي. ويبدو انها بالفعل قد بدأت تصوير بعض المشاهد من فيلمها الجديد المسمى الغسالة! تمهيدا لعرضه في فترة مقبلة.

مشاهدة الفيلم “قصة حب”

يمكن مشاهدة فيلم قصة حب أون لاين على أحد التطبيقات المخصصة لذلك والتابعة للشركة المنتجة للفيلم، والتي تتطلب اشتراكا بمبلغ مالي، إلا أن هناك طرق أخرى مجانية لمشاهدة الفيلم من خلال موقع ايجي بيست، وإليكم رابط الموقع الجديد من هنا.

ويبقى أن نذكر أن”الزاهد”، في فيلمها المقبل، تكررتجربة تعاونها مع أحمد حاتم، وذلك بسبب نجاح فيلم “قصة حب”، على المستويين النقدي والجماهيري، ولكنالأحداث في الفيلم الجديد ستكون مختلفة كونها تدورفي إطار الفانتازيا، والخيال العلمي.

موضوعات تهمك:

اختر احد الموضعين منى فاروق أو فضائح خالد يوسف الفنية

محمد رمضان في وجه المقاطعة.. كيف يتم اسقاط محمد رمضان؟

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة