فيرس كورونا يطارد مشاهير لبنان

محمد الرحيمي6 مارس 2020آخر تحديث :
فيرس كورونا يطارد مشاهير لبنان

بات خبر إصابة العارضة والمذيعة اللبنانية لجين عضاضة، الزوجة السابقة لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي بفيروس كورونا مؤكداً بعد صدور ظهر أمس الواقع في 5 من مارس/أذار نتيجة الفحص في مستشفى الحريري، وليرتفع بالتالي عدد الاصابات المسجّلة في لبنان الى 16 شخصاً.

وكانت لجين قد وصلت يوم الأربعاء 4 من مارس/أذار من بريطانيا وأُدخلت الى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت بعدما كانت تشكو من حرارة عالية وأعراض أخرى، فتم نقلها لاحقاً إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي للتشخيص ومتابعة اجراءات العزل والعلاج.

وكانت لجين عضاضة قد تزوّجت في العام 2012 الملياردير السعودي وليد الجفالي في حفل زفاف اسطوري في مدينة البندقية الايطالية ورزقا بإبنة. وقد زاد اهتمام منصات مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن لجين، وتصدر اسمها محركات البحث على “غوغل” بعد انتشار خبر اصابتها بفيروس “الكورونا”.

وأصدر مستشفى رفيق الحريري الجامعي تقريره يوم أمس عن آخر المستجدات حول فيروس الكورونا المستجد وجاء فيه: “إستقبل مستشفى رفيق الحريري الجامعي خلال الـ 24 ساعة الماضية 74 حالة في قسم الطوارىء المخصص لاستقبال الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، خضعت جميعها للكشوفات الطبية اللازمة، وقد إحتاجت 25 حالة إلى دخول الحجر الصحي إستنادا إلى تقييم الطبيب المراقب، فيما يلتزم الباقون الحجر المنزلي”.

اقرأ أيضًا:

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة