فوتوسيشن عقد قران محمد الشرنوبى على راندا رياض

Asma210 يونيو 2020آخر تحديث :
فوتوسيشن عقد قران محمد الشرنوبى على راندا رياض

احتفل الفنان محمد الشرنوبي اليوم الأربعاء بزفافه في منزل الزوجين لخطيبته راندا رياض، ولا يوجد الكثير من الأقارب أو الأصدقاء لأن الحفل ليس سوى يقتصر على مشاركة عائلتين.

وذلك لضمان عدم عقد أي لقاء بين محمد الشرنوبي وراندا لأنه يشعر بالقلق من جميع الإجراءات الوقائية المتخذة لمنع تنفيذ القرار الدولى بشأن تفشي فيروس كورونا الجديد.

ويخطط الثنائى لعقد حفل زفاف سيجلب الأصدقاء والعائلة بعد الأزمة الحالية.

قامت راندا رياض بتصميم فستانها الخاص مع المصمم اللبناني زهير مراد خلال تواجدها فى لبنان قبل اندلاع أزمة فيروس كورونا.

وعلى صعيد اخر, قال الفنان الشاب محمد الشرنوبي إن دور المجند الذي يعكس جسده قريب جدا من شخصيته وليس لديه تفاصيل كثيرة، لذلك يصعب تمثيل هذا الدور. نشير إلى أنه فخور للغاية عند مشاهدة الأفلام في العروض الخاصة.

محمد الشرنوبى
محمد الشرنوبى

وفي مقدمة برنامج “مساء dmc”الذى يقدمه الإعلامى “رامي رضوان”، أعلن أنه سعيد للغاية بالمشاركة في العمل الوطني والمشاركة في فيلم “الممر”. وأوضح أن دوره له أهمية إنسانية كبيرة.

وأشار الشرنوبي إلى أن مشهدًا واحدًا في الفيلم لم يظهر في الفيلم، كان يتحدث عن فشل قصة حبه التي تعيش في الفيلم، مشيرًا إلى أن العمل مع المخرج العظيم شريف عرفة باستثناء كل شيء. منظم بشكل جيد.

واختتم “الشرنوبي”، أنه كان يشعر أنه في معسكر حقيقي عندما يرتدي ملابس القوات المسلحة؛ مرددًا:”أنت عسكري مفيش معاك حاجة غير سلاحك وبتنام في اي حتة”.

124752 efaae258 2130 4f4b 9cb1 5d94a1a04667
محمد الشرنوبى من مواليد 4 يناير 1995, ممثل ومغني مصري.

بدأ العمل في المسلسلات التليفزيونية منذ عام 2008 من خلال مسلسل وكالة عطية، وايضا في مسلسل “في يد أمينة” بطولة الفنانة يسرا حيث كان يجسد شخصية أسامة ابن اختها (چيهان فاضل) في المسلسل، أما ظهوره السينمائي الأول فكان في العام التالي من خلال فيلم (السفاح)، لكنه ركز أكثر في الدراما التليفزيونية منذ ذلك الحين، ومن هذه المسلسلات: (قصة حب، الشوارع الخلفية، زي الورد، الداعية، لا تطفئ الشمس).

قام الممثل بعمل فيلم “H I V” يعد أول بطولة مطلقة له، ويتطرق العمل لمناقشة مرضى الإيدز والحالة النفسية التي تنتاب المريض فور علمه بإصابته بهذا المرض الخطير. وأضاف الشرنوبى في حواره مع جريدة “اليوم السابع” أنه يجسد شخصية “يوسف” خلال أحداث الفيلم وهو شاب يصاب بمرض الإيدز، وتبدأ رحلته مع المرض وكيف يواجه أسرته والمجتمع، وعلاقته بحبيته التي تبتعد عنه بعد علمها بأنه مريض بالإيدز.

شارك(محمد الشرنوبي) في الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين” الذي تم عرضه في شهر مارس 2015 حيث يجسد دور “الأمير توفيق” وقد قامت الفنانه الشابه “مروة جمال” بمشاركته في مسلسل “سرايا عابدين” كخادمة يقع في حبها “الخديوي توفيق”.

قام الفنان (محمـد الشـرنوبي) بالمشاركة في مسلسلات في رمضان 2015، حيث قام بدور (أبي) في مسلسل “العهد (الكلام المباح)” بطولة آسر ياسين، وغادة عادل، وكنده علوش، ومجموعة كبيرة من النجوم.

154249 6c451b1a 4744 4436 a4a9 6e2cf751b615

وكان من أبطال مسلسل (بين السرايات) حيث قام بدور (وليد)، تدور أحداثه حول منطقة بين السرايات وعلاقتها بجامعة القاهرة، وذلك من خلال المكتبات والمحاضرات والسكن والمقاهى، والمسلسل من بطولة الفنان باسم سمرة والفنانة روجينا والفنانة سيمون والفنانة نجلاء بدر والفنان صبرى فواز والفنانة الشابة نسرين أمين والفنان عمرو عابد والفنان سيد رجب والفنانة آيتن عامر.

وشارك في مسلسل “أبو عمر المصري” مع الفنان أحمد عز بدور ابن خالته التي يعيش معهم “أبو عمر” عام 2018.

وشارك الفنان محمد الشرنوبي في بطولة مسلسل كأنه امبارح، حيث كان يجسد دور حسن الذي قام بانتحال شخصية علي ابن رانيا يوسف الذي تم خطفه منذ ان كان صغيرا وعاد بعد 20 عاماً، مسلسل كأنه امبارح عرض على قناة OSN خلال شهر رمضان 2018، وتم عرضه على قنوات CBC بعد رمضان في 27 أكتوبر 2018 وحقق نجاحاً كبيراً.

قد يهمك ايضا:

ايمان العاصى تعلن تعافيها من فيروس كورونا

الدحيح يتصدر مؤشرات البحث بعد توقف برنامجه

النيابة العامة توجه نصيحة هامة لأولياء الامور بشأن قضية منة عبد العزيز

كارلا حداد تعلن طلاقها من طونى ابو جودة بعد 16 سنة زواج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة