فضيحة نتنياهو و الغواصات المصرية تتفاقم

محمد جابر26 مارس 2019آخر تحديث :
فضيحة نتنياهو والغواصات المصرية تتفاقم
فضيحة نتنياهو والغواصات المصرية

فضيحة نتنياهو والغواصات المصرية تتفاقم

فضيحة نتنياهو والغواصات المصرية تتفاقم، في ظل محاولات مستمرة من قبل المعارضة الصهيونية قبل الانتخابات العامة لتوسيع الفضيحة.

وأعلن تحالف أزرق أبيض الإنتخابي، أن نتنياهو تلقى رشاوى قيمتها 4.5 مليون دولار، خلال عملية الوساطة لمصر مع ألمانية من أجل حصولها على الغواصات (لمزيد من التفاصيل: فضيحة نتنياهو والغواصات المصرية).

وأكد قادة التحالف الانتخابي على فضيحة نتنياهو من خلال الفساد والتربح من وظيفته، فيما قال مسؤولون إسرائيليون وفق ما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، أن نتنياهو ضارب على مصالح الاحتلال في صفقة الغواصات المصرية.

الغواصات المصرية

فضيحة نتنياهو 

فيما كان رد نتنياهو من قبل على المعارضة، بأنه لم يكن مفلسا مثل بيني غانتز ولا جاهلا كيائير لابيد، ولكنه استثمر في الاقتصاد حيث كان لديه خبرة جيدة وماله كسبه من الاستثمار وليس الغواصات.

كما اعترف نتنياهو بالوساطة ودعم بيع الغواصات لمصر من شركة “ThyssenKrupp”، مشيرا إلى أن الصفقة تخدم الأمن القومي الإسرائيلي، مؤكدا أنه لا يمكنه افشاء الأسرار القومية.

وأشار نتنياهو في المقابلة، أنه لا ينوي تمرير قانون ضد اتهامه بقضية الفساد في صفقة الغواصات، مشيرا إلى أن القضية يتم استغلالها ضده بشكل سياسي، للنيل منه.

موضوعات تهمك: 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة