فضيحة قصي الخولي

جانيت كرباج21 فبراير 2020آخر تحديث :
فضيحة قصي الخولي

فضيحة قصي الخولي أصبحت على لسان الجميع في الوقت الحالي إلا أن لدينا كافة التفاصيل المتعلقة بالفضيحة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي موقع يوتيوب وعدد من المواقع الأخرى، والتي طالت الممثل السوري حامل الجنسية الأمريكية في الآونة الأخيرة.

مبدأيا الأمر كله متعلق بشرف وعرض الأستاذ قصي الخولي لذلك لابد أن ما يحدث ما هو إلا فضيحة وهو ما سنذكر سبب تلك التسمية لكم من خلال هذا التقرير.

فضيحة قصي الخولي

خلال السنوات الماضية لم يكن الممثل سوري الجنسية قد أعلن عن زواجه من زوجته الحالية، وبرغم كل التسريبات لم يعلن مرة هذا الأمر مؤكدا أنه ليس هناك أي داعي لذكر ذلك في عدة لقاءات إعلامية مع عدد من القنوات المحلية.

ولاحقا ذكر قصي قبل أكثر من عام أنه ينتظر طفله الأول والذي قال عنه أنه ينتظر مولوده الأول دون الإلماح لأي زواج أو أي شئ متعلق بحياته معتبرا أنها حياة شخصية، ولكن هل المشاهير لا يعلنون زواجهم، هل يبقونه في السر؟

هذا ما حد أبقى قصي زواجه في السر حتى تم الإعلان عن مولوده الأول لكي تنهال التعليقات غير الأخلاقية على الطفل وعلى زوجته معتبرين الطفل جاء من حرام، بينما قال آخرون من أي عاهرة أتيت به، بينما كان الأفظع أن وصفوا الطفل البرئ بابن الحرام في تعليقات وترويجات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل هذا ولكن قصي الخولي لم يتحرك للحظة من أجل حل تلك الأمور وتبيينه.

زوجة قصي الخولي

جاء ذلك حتى انفجرت الزوجة منتفضة ضد كل الإهانات والفضائح والتشكيكات وما تعرضت له لتقلب الكفة وتكون فضيحة قصي الخولي على الواجهة ومعروفة وبيان للجميع، البداية كان من المواقع التي وصفت السيدجة مديحة الحمداني زوجة قصي بأنها سيدة تتدعي أنها زوجة قصي!

وانهارت السيدة في البكاء في مقطع مصور تقول فيه، من داخل سياراتها بالولايات المتحدة الأمريكية مكان إقامتها، أنها تتعرض لحملة من التشوية والإساءة لسمعتها عبرمنصات مواقع التواصل الاجتماعي. محملة من يخوضون في عرضها خطأ كبيرا قائلة: “عيب عليكم حديثكم عني وعن ابني وانتم لا تعرفوننا، عيب عليكم تسيئون لطفل صغير حرام”.

وبعد أن كان الخولي في تصريحاته يزعم أنه أب مثالي قالت الحمداني أنها تفضحه للناس، موجهة له الحديث: “عيب عليك قصي انت سبب ما حدث لنا من انتهاكات وانت من وضعنا في وجه تلك الاهانات، انت قهرتنا وظلمتنا وتعرف كل ذلك”.

وأكدت السيدة أنها سيدة محترمة عملت في وظيفة محترمة بشركة كبيرة، مشيرة إلى معاناتها مع قصي زوجها، وردت على المزاعم التي تقول أنها سيدة غير محترمة فقالت أنها “بنت ناس” وكانت تعرف قصي عن طريق عملها وإطار عملها في شركة وتزوجته ولم تكن كما روج عنها وقيل عنها أنها من فتيات الليل، وهو ما نقول أنه فضيحة لقصي الخولي وليس للسيدة التي عانت في زواجها من “مريض بالشهرة والجمهور”.

ونفت السيدة ما قاله قصي الخولي مؤكدة أنه لا يمت بالحقيقة بصلة وهو ما قاله في برنامج قبل عدة أيام أنه أب مثالي يهتم بابنه وزوجته وعائلته، لكنها أكدت أنها سكتت لمدة سنة بالرغم من الخوض في الأعراض وغرها من الانتهاكات إلا أنها بعدما شاهدت برنامج قصي قررت ألا تسكت وتظهر وتتحدث عن ظلم قصي لها والقهر الذي عانته منه، وهو ما دفع عدد ضخم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي انتهكتها وانتهكت عرضها للتعاطف معها والاعتذار.

موضوعات تهمك:

شيما الحاج ومنى فاروق هل يلتقيان في فيديو جديد؟

قصي خولي يراقصي نادين نجيم.. ما بين البطل والبطلة؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة