فضيحة فى غرفة النوم : عامل يضبط زوجته مع عشيقها على سريره

سلمى المهندس20 يناير 2020آخر تحديث :
فضيحة فى غرفة النوم
فضيحة فى غرفة النوم

فضيحة فى غرفة النوم : عامل يضبط زوجته مع عشيقها على سريره ، فكانت الفضيحة مفجعة للعامل الذى يسكن  المعصرة عندما عاد من عمله فجأة ووجد زوجته فى احضان احد الشباب وبغرفة نومه وعلى سريره ، والرجل لا حول له ولا قوة ، وحاول التصدى للشاب لكنه نهره وفر هاربا وزوجته مازالت بالمنزل .

على الفور قام بابلاغ شرطة المعصرة عن الواقعة التى حررت محضرا بالواقعة ، وعلى الفور بدأت الشرطة فى اتخاذ الاجراءات اللازمة وتم القبض على المتهم والمتهمة وتم التحقيق معهما واتهامهما بجريمة الزنا .

وكانت الزوجة قد اعترفت بعلاقتها المحرمة مع الشاب الذى تعود ان يحضر الى شقتها لممارسة الجنس معها اثناء وجود زوجها بمقر عمله وكان ينصرف قبل موعد حضور الزوج .

واعترف الشاب ان الزوجه قد اقامت معه العلاقة الغير شرعية منذ فترة من الزمن وتعود الحضور مابين الحين والاخر اليها بدون علم زوجها حيث انه يسكن بنفس المنطقة التى تسكن فيها الزوجه ويراقب تحركات العامل فى الذهاب والايام لكن فى هذا اليوم اخلف العامل مواعيد عودته .

لكن فى هذه المرة عاد الزوج فى وقت غير مناسب فتم ضبطهما معا.

قامت الشرطة بدورها وتم التحقيق وتسجيل اعترافات المتهمين وتم تحويل الاوراق الى النيابة التى امرت بحبسهما 4 ايام على ذمة القضية .

فضيحة فى غرفة النوم

قد يهمك أيضا

فضيحة جنسية : موظف بالبترول يغتصب ابن شقيقة زوجته

فضيحة زوجان يصوران الفتيات القاصرات بعد الاعتداء الجنسى عليهن

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة