فضيحة طلاق ملك ماليزيا و ملكة جمال موسكو

سعيد النكدي17 يوليو 2019آخر تحديث :
فضيحة طلاق ملك ماليزيا و ملكة جمال موسكو
فضيحة طلاق ملك ماليزيا و ملكة جمال موسكو

المحتويات

فضيحة جنسية سبب طلاق ملك ماليزيا وملكة جمال موسكو

فضيحة طلاق اسطورية بعد حفل زواج اسطوري 

فضيحة جديدة في الاوساط الثرية

فضيحة جديدة تتكشف في الاوساط الثرية،  بطلتها ملكة جمال موسكو، و ملك ماليزيا. حيث قادت هذه الفضيحة الجنسية الى طلاق ملك ماليزيا من زوجته، والتي سبق ان تم تتويجها ملكة جمال مدينة موسكو !!. و قد سبق ان تخلى الملك محمد الخامس عن العرش، فهل كان السبب الحقيقي وراء تخليه عن العرش هو اكتشاف الفضيحة التي ابتلي بها هذا الملك الخمسيني مع فتاة روسية؟!

لا بد لم لديه قليل من العقل أن يشك بأن ملكة جمال موسكو، لم تصبح ملكة جمالها لولا انها على علاقة قوية باجهزة الاستخبارات الروسية، التي تصطاد الاثرياء والحكام والملوك والأمراء، عن طريق الجنس والرشاوى، والخيانة. والتهديد، والابتزاز، كما تفعل كل اجهزة الاستخبارات خصوصا الاسرائيلية. حتى وصل الامر بالحاخام الأكبر في اسرائيل باعطاء فتوى بشرعية الدعارة والزنى لأجل مصلحة اسرائيل وهذا الفتوى حصلت عليها تسيبني ليفني والتي اصبحت فيما بعد وزيرة خارجية الكيان الصهيوني الدعارة مقدسة فتوى الحاخام الاكبر في اسرائيل و “تسيبي ليفني” تعتزل السياسة  بل أن الأمر يتجاوز الدعارة الى الشذوذ الجنسي للصهاينة .. حلقة 2 في الفضائح الجنسية فى إسرائيل

ماليزيا فوق العرب

رغم هذه الفضيحة المشينة التي نعرضه في هذا المقال ، الا انها فضيحة شخصية ، دفع ثمنها ملك البلاد فورا وعالجها باناقة شديدة، وهذا  ما يثبت الفارق الكبير بين ماليزيا الدولة ذات الغالبية المسلمة في اقاصي الأرض، وبين ملوك وامراء العرب الذي يتسابقون للتطبيع مع اسرائيل وكسب ودها، ابتداء من برميل الزبالة البحريني ونتهاء بالأمير ولي المنشار الفرعوني. و للتعرف على ماليزيا من الناحية السياسية والفكرية  اكثر ، اضغط على هذا الرابط هنا

حفل زواج اسطوري ملكة جمال موسكو

لقد انهى محمد الخامس، ملك ماليزيا السابق، زواجه من  الشابة أوكسانا فويفودينا ملكة جمال موسكو” لعام 2015، والتى كان قد تزوجها بتاريخ  22 نوفمبر من العام الماضي 2018، وقد تم الزواج فى العاصمة موسكو!!، وقد وصف حفل زفافهم أنه حفل اسطورى.

كان محمد الخامس، ملك ماليزيا السابق، البالغ من العمر 50عاما، قد تزوج العام الماضى ملكة جمال موسكو السابقة ونجمة تلفزيون الواقع، وريانا أوكسانا فويفودينا البالغة من العمر 27عاما، وتم الطلاق بينهما بعد أسابيع فقط من ولادة ابنهما، وكما ذكرنا اعلاه فقد تخلى ملك ماليزيا عن العرش، في يناير الماضي.

فهل يتخلى الشيخ محمدابن راشد آل مكتوم عن رئاسة ماخور الدعارة المسمى إمارة دبي؟! بعد هرب زوجته الاميرة هيا؟والتي اخذت ابعادا فضائحية كبيرة !!  فضيحة محمد بن راشد آل مكتوم .. زير النساء المخروم

فضيحة طلاق اسطورية

وتم تداول اقاويل عديدة تشير الى أن الطلاق تم بسبب مقطع فيديو إباحي لزوجة الملك في حمام السباحة !!، خصوصا بعدما تم تداولة على مواقع التواصل الاجتماعى، ومن المرجح ان يكون هذا الفيديو الاباحي هو السبب الحقيقي الذي أدى لاستقالة محمد الخامس من منصبه وتخليه عن كرسي الملك، وابتعاده عن العرش. وعليه فإنها المرة الاولى تاريخيا التي يتخلى بها ملك ماليزيا عن عرشه بعد استقلال ماليزيا عن بريطانيا في عام 1957.

6 6
محمد الخامس

ماذا يفعل الملك بدون الحبيبة؟

لابد أن نحترم هذا الرجل الذي تخلى عن الملك عندما احس انه اخطأ، بدلا من أن يقوم بمذابح ، ومحاكم تفتيش وجرائم ليحافظ على الامتيازات التي يمنحها له منصبه كما يفعل الحكام العرب وعلى رأسهم جماعة حلف الممايعة و المناقمة من حسن زميرة الى بشار الأسد الذي لا يجرؤ على رفع رأسه امام جندي روسي، ولا أمام اسماء الاخرس زوجته الحسناء سبب خيانة أسماء الأسد الاخرس لزوجها “رئيس المافيا الحاكمة في سوريا”

لقد تم داول صور عن شهادة الطلاق في مختلف مواقع التواصل الاجتماعى فى ماليزيا، وخصوصا وأن الطلاق بينهما كان طلاقا بالثلاثة، ما يعني أن عودة الزوجين لن تكون سهلة شرعيا، إلا بوجود محلل (ولا نعلم انه في ماليزيا يتم مثل هذه الحيل والاستهتار بالشرع كما يحدث عندنا!!).

لذلك اذا قرر الملك عدم قدرته على فراق هذه الحسناء، فما عليه الا أن يجد محللا  من المخابرات الروسية يساعده بهذا الأمر ، أو ان يدعو الله أن تتزوج وتطلق بسرعة من زوجها لتعود الى الملك العجوز!. او الأسهل أن يرتد عن الاسلام ويعيش حياته على النمط الروسي، وتحت اشراف المخابرات الروسية، وفي بارات الفودكا الروسية!!

اقرأ/ي أيضا: فلادمير بوتين: الموساد من يحرك من؟!

الجدير بالذكر ان الزوجة لم تتردد في اعتناق الإسلام ظاهريا في أبريل 2018، و لقد ظهرت فى صور تجمعها مع زوجها و طفلها ولكن هذا لم يمنعها من أن تلطخ سمعته من خلال فضيحة جنسية بجلاجل.  ومتابعة فضائح الفاسدين والمفسدين، واجهزة القمع والدعارة، فقد خصصنا قسما كاملا لهذه المافيات،يمكنك الطلاع عليه في هذا الرابط:  قسم فضيحة وأشرار  

موضوعات تهمك:

فضيحة رهف القنون و عودة الأوثان في رؤية كوشنر و ابن سلمان

فضيحة جنسية.. رهف القنون العوبة المخابرات والمثليين 

اغرب دعوة زواج امريكية اليكم مضمونها 

أغلى مهر بعقد زواج في تاريخ العراق 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة