فضيحة رياضية جديدة مدرب المصارعة نام و المنتخب المصري تمام التمام

أشرف السعدني5 مارس 2019آخر تحديث :
فضيحة رياضية مصارعة منتخب مصر
فضيحة رياضية مصارعة منتخب مصر

المحتويات

فضيحة رياضية جديدة مدرب المصارعة و المنتخب المصري تمام التمام

فضيحة رياضية جديدة من العيار الثقيل، حيث قال المصارع ولاعب المنتخب المصري في رياضة المصارعة، السيد محمد السويفي، في مداخلة هاتفيه مع الأعلامي “رامي راضون” من خلال برنامج “8 الصبح” علي قناة “ONE”. الامور تسير بمنتهى السلاسة والرواق، فالسيد مدرب المصارعة استراح وذهب الى الحمام ثم تمدد و نام و ظن ان مصارعي المنتخب المصري والقرعة و بطولة المصارعة ينتظرون ان ييتم نومه ويستيقظ بسلام. فكل شئ تمام التمام.

الساعة 25 تكشف تفاصيل نوم مدرب منتخب المصارعة المصري وأسباب ضياع ميداليتين من مصر

قال محمد السويفي: أن السيد الدكتور فرج عبد الرازق المدير الفني لمنتخب مصر للمصارعة، قد دخل نوبة نوم عميقة خلال معسكر المنتخب ببلغاريا، مما  تسبب في عدم حضوره الاجتماع الفني وقرعة البطولة الدولية للمصارعة والمقامة في بلغاريا، ومما ادي حرمان المنتخب من أبرز 2 مصارعين وهم إبراهيم عبد الحميد في ميزان 65 كيلوجراما وجمال عبد الناصر في ميزان 57 كيلوجراما، وكانا مرشحين لحصد ميداليتين خلال البطولة الدولية.

اقرأ/ي أيضاالاكتئاب| ملف شامل: أسبابه وأعراضه وعلاجه وكيفية التغلب عليه

كما كشف محمد السويفي لاعب المنتخب المصري للمصارعة، تفاصيل استبعاد ثلاثة لاعبين من المشاركة في بطولات دولية وحرمان مصر من التتويج بميداليات.

محمد السويفي لاعب منتخب مصر للمصارعة

وأضاف السويفي أن نفس المدرب كان سببًا في أزمة كبيرة خلال دورة الألعاب الأولمبية بلندن عام 2012 عندما تسبب في استبعاد لاعبين مصريين من المنافسات في الدورة الأولمبية وحرمان مصر من المنافسة على الميداليات بسبب انه دخل بنوبة سبات و تمتع بنومة هنيئة واحلام جميلة.

أقرأ/ي ايضا: تعرف علي تفاصيل مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الثامنة

وعلي الجانب الأخر  نفى رئيس الأتحاد  المصري المصارعة، عصام النوار ، كلام السويفي وأكد انه عار تمام عن الصحة، وأن الاستبعاد جاء بسبب عدم إجراء اللاعبين للميزان، وأن الكابتن فرج كان موجودًا، ولكنه لم يكن يعلم بالقرعة، مشيرًا إلى أن ما حدث خطأ إداري، وسيحاسب المسؤولين عن ذلك فور عودتهم. يعني كل شئ تمام!!

موضوعات مرتبطة: 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة