فضيحة جنسية.. مخرجة سورية تدعو لممارسة الجنس خارج اطار الزواج

جانيت كرباج27 أغسطس 2019آخر تحديث :
ممارسة الجنس
ممارسة الجنس

فضيحة جنسية.. مخرجة سورية تدعو لممارسة الجنس خارج اطار الزواج

فضيحة جنسية جديدة اثارت بها الجدل المخرجة السورية دارين حليمة، وذلك بعد الاعلان عن ممارسة الجنس خارج اطار الزواج ليس حراما، ولا يسقط احترام المرأة لنفسها، وانها تتمسك بحرية ممارسة الجنس فى اى وقت ومع من تشاء.

قالت دارين حليمة، يجب على النساء عدم التقيد باطار الزواج، استمتعى بجسدك مع من يشعرك بانك انثى ويستطيع ان يخرج مشاعرك ويعزف عليها، كما اضافت انها مارست الجنس مع رجل لم تشعر معه بالعاطفة، لكنه رجل قوى صاحب جسد جميل وله فكر، وانها انحذبت اليه لانه يعرف كيف يلمسها ويقبلها ويمارس معها العلاقة الجنسية ويلبى شهواتها.

ونشرت دارين على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “قيمتي واحترامي لاتسقط بممارسة الجنس. ولا تسقط قيمة اي امراة، مجتمع مضحك، الجنس ليس له وظيفة اخلاقية. المراة حقها تمارس الجنس، وسناخذ حقوقنا رغم انوفكم”.

1 18

واضافت شعرت انى عاهرة عندما كنت متزوجة، واعطى كل شئ لرجل باسم الشرع، وكان هو يمارس حقوقه الجنسية مع نساء أخريات، كان يراني جسد فقط يستكتع به ومعه، واعتقد وأنه أذكى مني، وذلك حين كان يجلس، ويروي مغامراته و قصصه الجنسية مع النساء وأنا أستمع بصمت”.

واضافت تحذير الى النساء قائلة: هذا المقال ليس دعوة لممارسة الجنس، لكن انتبهي صديقتي ممارسة الجنس في مجتمع ذكوري، ممارسة الجنس ليس غلطة الجنس حق للنساء.

الجدير بالذكر ان دارين حسن، المعروفة بـ “دارين حليمة”، نسبة لامها ولدت بدمشق، وتبلغ من العمر 40عاما، درست الصحافة، تعلمت الإخراج والتصوير والمونتاج من أجل خدمة القضايا النسوية، انفصلت عن زوجها منذ خمس سنوات.

موضوعات تهمك

فضيحة جنسية سفير مافيا الأسد غبي و شاذ و استحق الطرد

فضيحة جنسية.. فتاة صينية تطعن كويتي قبل ممارسة الرذيلة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة