فضيحة جنسية لمالك أمازون ماذا عن فضيحة ترامب؟

الساعة 2516 فبراير 2019آخر تحديث :
فضيحة جنسية لمالك أمازون

فضيحة جنسية لمالك أمازون ماذا عن فضيحة ترامب؟

انتشرت تعليقات واسعة على ما تم نشره حول فضيحة جنسية لمالك شركة أمازون وصحيفة واشنطن بوست الملياردير الأمريكي جيف بيزوس، والتي تتحدث عن صدمة إزاء ما تم إعلانه عن أحد أغنى الشخصيات في العالم.

كانت الفضيحة تتعلق بعلاقة جنسية لجيف بيزوس مع مذيعة أمريكية سابقة، قالت مجلة الإنكويرر أن العلاقة كانت سببا في انفصال بيزوس عن زوجته في الأونة الأخيرة، ما انتشرت تقارير بخلفية سياسية لذلك التقارير، حيث يعد رئيس الشركة المالكة للمجلة من أبرز حلفاء ترامب، وأبرز داعمي تلميع ولي العهد السعودي في الولايات المتحدة (لمزيد من التفاصيل: فضيحة جنسية أم تصفية حسابات مع مالك واشنطن بوست).

 

فضيحة جنسية لترامب

 

تدفع تلك الفضيحة إلى الحديث عن فضيحة جنسية سابقة لترامب مع الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، والتي أعلنت عنها الممثلة الإباحية فبراير العام الماضي، حول رشاوى بلغت 130 ألف دولار، دفعها لها محامي ترامب إبان حملته الرئاسية لمنعها من كشف فضيحة جنسية لترامب معها خلال عام 2006، قال مراقبون أن من شأنها تغيير اتجاهات الانتخابات الأمريكية، وهو ما يعد تضليلا للرأي العام الأمريكي.

نظام بشار الأسد مافيا طائفية تحكم سوريا تعرف على نقاط قوتها

فتحت قضية ترامب الجنسية، وأغلقت على مدار العام عشرات المرات دون الإعلان عن رد فعل حقيقي تجاه تلك القضية.

وكان آخر عهد القضية إلقاء القبض على الممثلة الإباحية يوليو/ تموز العام الماضي، أثناء عرضا لها بدعوى لمسات جنسية من قبل الممثلة لأحد الضباط المتخفين بناديها، واتهمت بأداء عدة خروقات مخلة، لكن تلك الاتهامات سقطت خلال وقت قصير.

لكن صحيفة الاندبندنت البريطانية قد نشرت تقريرا يوم 14 من يناير/ كانون الثاني الماضي، نقلت فيه عن الممثلة قولها أن القبض عليها كان انتقاما منها لصالح الرئيس الأمريكي، وقدمت على إثر ذلك دعوة قضاءية، معتبرة أن السلطات الأمريكية تتأمر مع ترامب من أجل الانتقام منها.

 

اقرأ/ى أيضا: حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

 

بيزوس يقبل التحدي

 

وفتح مالك شركة أمازون وصحيفة واشنطن بوست، النار على ديفيد بيكر مالك المجلة، معلنا قبول التحدي، في تدوينة طويلة له حول الفضيحة الجنسية.

وقال مالك أمازون في منشوره، أنه تعرض لابتزاز بإعفاء المجلة من التشهير به لأغراض سياسية مقابل عدم نشر صور ورسائل خاصة بفضيحته الجنسية، مؤكدا على أنه فتح تحقيقا بشأن كيفية وصول رسائله الخاصة إلى المجلة الأمريكية التي تنتمي للصحافة الصفراء للتشهير بالفنانين والشخصيات العامة والمشاهير.

تشير التوقعات إلى أن بيزوس الذي أعلن قبوله التحدي مؤكدا لديفيد بيكر صلابته، وخطأه في تقدير وزن من يحارب، إلى أن بيزوس غالبا سيتخذ تلك القضية كأداة للدفاع عن نفسه في معركته ضد حليف الرئيس الأمريكي.

الجدير بالذكر أن حملات صحيفة واشنطن بوست الأمريكية حول مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده، وصحف عالمية أخرى، وضعت الرئيس الأمريكي وولي العهد السعودي في مأزق غير مسبوق لهما، دع فيها ترامب كافة أوراقه لاحتواء الأزمة، ولا تزال الأزمة جارية حتى الآن.

وينتظر الرأي العام العالمي تحرك بيزوس للدفاع عن نفسه، خلال معركته التي قبل التحدي بها.

 

اقرأ/ي أيضا: فضيحة هيفاء وهبي تكشف عن ساقيها السمينين

وأيضا: معاقبة ملكة الاغراء “مونيا” الكويتية لتنشر مقاطع مخلة بالآداب

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة