فضيحة جنسية جديدة في كنيسة فرنسية

سعيد النكدي7 مارس 2019آخر تحديث :
فضيحة جنسية
كاردينال فرنسى

فضيحة جنسية جديدة في كنيسة فرنسية

فضيحة جنسية جديدة طالت كاردينال ليون فيليب باربارين، الذي قدم استقالته إلى بابا الفاتيكان فرنسيس الأول، على خلفية تلك الفضيحة واستكمالا لسلسلة الفضائح الجنسية التي لا تتوقف.

فضيحة الكاردينال ليون فيليب باربارين، جاءت على خلفية إدانته في التحرش والاعتداء الجنسي على أطفال في إحدى الكنائس بفرنسا.

اقرأ/ي أيضا: هل زيارة البابا للإمارات هي استمرار لأساسيات وسياسات الحروب الصليبية الغربية

فضيحة جنسية جديدة خلف فضيحة جنسية

وتأتي تلك الفضيحة بعد سلسلة من الفضائح التي تعرضت لها الكنائس التابعة للفاتيكان، والتي جمعنا أبرزها هنا: ألف فضيحة جنسية .. الفاتيكان من الخصيان ل الشذوذ. كما أن الفضائح تتوالى واحدة تلو الأخرى ويظل بابا الفاتيكان وسط الفضائح لا يستطيع لملمتها ليعلنها بنفسه هنا: فضيحة دينية الراهبات جواري في كنيسة الفاتيكان.

وحكم على فيليب باريارين، بالسجن ستة أشهر، مع إيقاف التنفيذ وذلك لتواطؤه ومداراة فضائح جنسية لعدد من القساوسة الذين اعتدوا جنسيا على الأطفال، وأدانته المحكمة مع ايقاف التنفيذ.

تقول وكالات أنباء، أنه جرى توجيه الاتهام لباربارين وعدد من رجال الدين في الكنسية بالتقاعس عن تسليم المجرمين الذين اعتدوا جنسيا على عشرات الأطفال على مدة سنوات.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جديدة : ابن سلمان و بنات صهيون .. عاشقون

يمكن التفرقة والتمييز بين المجرمين الطائفيين وبين رجال الدين الحقيقيين، لذلك عليكم قراءة هذا المقال: تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين

والآن هل إدانة مجرم قام بالتواطؤ مع مجرمين متوحشين اعتدوا جنسيا على الأطفال في عدد غير معلوم من الجرائم الجنسية يستدعي السجن 6 أشهر فقط، ومع ذلك أوقف القاضي التنفيذ!

لكن إجابة السؤال لدينا حيث تتواطؤ تلك الأنظمة على حماية المجرمين والتفاصيل الكاملة لحماية الفاتيكان للمجرمين الجنسيين وغير الجنسيين من الفسدة الكهان والقساوسة (لتفاصيل أكثر: فضيحة جنسية جديدة في الفاتيكان.. كيف يحمي جريمة ومجرمين).

اعرف اكثر: خفايا الحملة الصليببية لترامب

لا يتوقف الأمر غالبا على رجال الكنيسة الطائفيين، ولكن تطال أيضا حاخامات يهود، الذي يستغلون الجنس والشذوذ من أجل الوصول إلى أهداف لعينة:الدعارة مقدسة فتوى الحاخام الاكبر في اسرائيل و “تسيبي ليفني” تعتزل السياسة.

اقرأ/ي أيضا: الشذوذ الجنسي للصهاينة .. حلقة 2 في الفضائح الجنسية فى إسرائيل

والآن وبعد تقارير وتقارير نشرناها عن فضائح الفنانين والتي كشفنا شبكتها الجنسية وأركانها كاملة بشأن الفنان الجنسي خالد يوسف والذي نشرنا كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة به في التقرير التالي: فضيحة جنسية خالد يوسف وأخيرا فضيحة الفضائح!

اقرأ/ي أيضا: «القدس العربي»: فضيحة استئجار ممثلين للتظاهر ضد قطر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة