فضيحة جديدة صهيوني اراد تجميل عضوه التناسلي فخسر ثروته كلها

الشاعر ع23 مارس 2019آخر تحديث :
فضيحة جديدة صهيوني اراد تجميل عضوه التناسلي فخسر ثروته كلها

فضيحة جديدة صهيوني اراد تجميل عضوه التناسلي فخسر ثروته كلها

في فضيحة جديدة تحدث داخل الكيان الصهيوني المغتصب، فقد أظهرت أنباء قيام أحد المستوطنين الصهاينة بتجميل عضوه التناسلي، لكن النتيجة كانت فضيحة أخرى طبية.

فضيحة جديدة صهيوني اراد تجميل عضوه التناسلي فخسر ثروته كلها الملياردير الاسرائيلى “إيهود آرى لانيادو” الذى قام فى اوائل هذا الشهر تحديدا، مارس 2019 بالسفر  الى فرنسا للقيام بعملية تجميل لعضوه الذكرى ، لكن مع الاسف مات تحت العملية.

يذكر ان هناك طبيب شهير للتجميل تم القبض علية بفرنسا مؤخرا لتورطة فى وفاة الكثيرين بعيادتة وهو متخصص بعمليات تجميل للاعضاء الجنسية، ولايخلو الموضوع من شبهة أيضا فى الجنس وترويجة والدعارة وممارستها تحت ستارة الطب.

الطبيب المذكور تم القبض علية وتمت الأشارة الى اسمة بحرف”h” خوفا من الفضيحة نظرا لسطوتة ومعارفة بكبار رجالات الدولة بفرنسا، فهذا الطبيب قام بعمليات تجميل لمشاهير ووزراء وفنانين كبار.

وكان “لمساعدتة بالعيادة، ولتحميس وتشجيع رواد العيادة ايضا على الجنس واثبات قدراتهم ورجولتهم وفحولتهم الجنسية.

وفى احدى المرات ذهب الملياردير الإسرائيلى المعروف الى عيادة الطبيب h  ولكن كان على سفر فقامت باجراء العملية لة مساعدة الطبيب وكانت العملية من اجل اطالة العضو الذكرى للمليادير ولكن مع الاسف مات ايهود تحت العملية.

ومازالت التحقيقات مستمرة حول واقعة موت الملياردير الاسرائيلى، فهناك تضارب فى الاقوال والتصريحات حول موتة، فى البداية اعلنوا ان ايهود مات بأزمة قلبية، وهناك تصريحات مؤكدة تقول أن الحقنة التى اخذها ايهود وكانت تحت الجلد ليس لها علاقة من قريب او من بعيد بالأزمة القلبية

يشار أيضا الى ان هناك اصابع اتهامات وملامح شبهة جنسية بين مساعدة الطبيب اتش وبين ايهود الملياردير الاسرائيلى الذى لم يستطيع ممارسة الجنس مع مساعدة الطبيب نظرا لظروفة الصحية فلم يتحمل قلبة القدرة على الممارسة مع المساعدة الشابة.

الشرطة الفرنسية بدورها قامت بالقبض على مساعدة الطبيب ووجهت لها تهمة ممارسة الطب بدون ترخيص او بدون حصولها على شهادات علمية.

فضيحة جنسية فضيحة جنسية فضيحة جنسية

اقرأ/ى أيضا:

فضيحة جنسية ترامب و ممثلة اباحية يكشفها المحامي مايكل كوهين

وفاة باربي العراق في ظروف غامضة

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة