فضيحة جديدة.. ضبط لحوم قطط و دجاج فاسد جاهزة للبيع فى مسلخ عشوائي

حنان أمين سيف27 مايو 2019آخر تحديث :
ذبح قطط ودجاج
ذبح قطط ودجاج

فضيحة جديدة.. ضبط لحوم قطط ودجاج فاسد جاهزة للبيع فى مسلخ عشوائي

قامت الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بسيدي حسين بتونس، بضبط 3اطنان من لحوم القطط والدجاج، الفاسد لبيعهم للمواطنين، وبسبب ذلك سادت حالة من الغضب على اهالى منطقة سيدي حسين بتونس، وذلك بسب ببيع لحوم قطط ودجاج فاسد، لهم مطالبين بمحاسبة المتهم الذي تلاعب بصحة التونسيين.

تم ضبط مسلخ عشوائي، يقوم بذبح القطط و الدجاج الفاسد و الغير صالح للاستهلاك الادمى، ويستخدم العاملون فى المسلخ مياة الصرف الصحى لغسيل اللحوم، كما يستخدمون مواد كيماوية لوضعها على اللحوم قبل بيعها فى الاسواق.

قطط
قطط

قال كاتب عام نقابة اقليم الامن الوطني بتونس، طارق الرياحي، بعد مداهمة المسلخ الذى يمتلكة هو عنصر تكفيري مصنف خطير، تم ايضا العثور على قطط مذبوحة تم اخفاؤها بالمكان، وتم الحجز 3 اطنان من لحوم الدجاج الفاسد و القطط، داخل بئر مملوءة بالأوساخ و القاذورات، كما تم العثور على رؤوس القطط ملقاة فى جميع انحاء المسلخ، واصدرت النيابة قرار بإيقاف المتهم و حجز اللحوم الفاسدة.

الجدير بالذكر ان تم ضبط اكثر من محل يقوم ببيع لحوم القطط على انها سندوتشات شاورما فى عام 2017، وعندما اثار الجدل فى الشارع التونسي، قامت وزارة الصحة بنشر تأكيد بعدم وجود لحوم قطط فى المحلات التونسية، ليتبين بعد مرور سنتين وجود مسلخ للقطط في سيدي حسين يقوم صاحبه بالتعامل مع المحلات و المطاعم .

موضوعات تهمك

فضيحة جديدة.. برلمانية تونسية تحتسي الخمر فى رمضان 

فضيحة جديدة.. مطربة سعودية تغني القرآن الكريم بملابس مكشوفة 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة