فضيحة جديدة.. صورة كلينتون داخل “قصر الجنس” يرتدي فستانا

جانيت كرباج17 أغسطس 2019آخر تحديث :
فضيحة
فضيحة

فضيحة جديدة.. صورة كلينتون داخل “قصر الجنس” يرتدي فستانا

فضيحة جديدة تعرض لها الرئيس الامريكي بيل كلينتون، بعد عدة فضائح كانت ابرزها فضيحتة الجنسية مع مونيكا لوينسكي المتدربة فى البيت الابيض.

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، انه تم العثور على صورة للرئيس الامريكي الأسبق، بيل كلينتون، وهو يجاس على كرسي بارتخاء، وبرتدى فستانا أزرق اللون، حذاء نسائيا أحمر اللون بكعب عال، معلقة في قصر رجل الأعمال المنتحر جيفري إبستاين في مانهاتن.

8 4
بيل كلينتون

واضافت الصحيفة إن صورة كلينتون الجنسية مستفزة جدا، حيث كان يرتدي حذاء بكعب عال، وفستان أزرق، ويده في وضع غريب، والفستان يشبه فستان مونيكا الذى كانت ترتديه يو اقامة العلاقة الجنسية مع بيل كلينتون قبل فضيحتهم الجنسية المدوية.

و الملياردير جيفري إبستين معروف ان له صلات وطيدة مع الرئيس الامريكى دونالد ترامب، والرئيس السابق بيل كلينتون، وان الملياردير جيفري إبستين له ممارسات جنسية عديدة كما يقوم بتسهيل ممارسة الدعارة والاتجار بالجنس.

4 26
فضيحة

وبالرغم من وجود صور تجمع كلينتون مع إبستين، قال ترامب انه لم تجمعه يوما صداقه مع جيفري إبستين ووقعت مشاجرة بينهما منذ مدة طويلة، جاء ذلك بعد اتهام جيفري إبستين بتهمة الاتجار فى البشر، بعد إلقاء القبض عليه في مطار نيوجيرسي، وخوفا من تورط البيت الابيض فى الاتجار الجنسي للقاصرات، وكان لترامب تصريحات سابقة عن إبستين نشرتها مجلة نيويورك عام 2002 قال فيها بإنه “رجلًا رائعًا” مؤكدا أنه عرفه منذ 15 عامًا. وجاءت نص كلمات ترامب عنه: إنه رجل ممتاز وممتع للغاية، كما يقال عنه إنه يحب النساء الجميلات الصغيرات بقدر ما أحبها أنا”.

تم توجيه الاتهامات الى الملياردير جيفري إبستين، البالغ من العمر 66 عاما، بالتحرش الجنسي بالقاصرات والاتجار فى الرقيق الابيض، وقيامة باستدراج القاصرات واجبارهن على ممارسة الجنس معه وتصويرهم عاريا، وبيع المقاطع المصورة والصور الى اشخاص اخرين، وتم العثور على جيفري إبستين البالغ من العمر  (66 عاما) ميتا فى زنزانته صباح السبت الماضي.

 

موضوعات تهمك

فضيحة ممارسة الجنس فى شوارع مدينة طنجة 

فضيحة اغتصاب السوريات فى سجون بشار الاسد

فضيحة جديدة ترامب مع قاصرات وليلة حمراء 

فضيحة جديدة.. من يثبت بنوتة للملياردير المنتحر أبشتاين يرث تركتة 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة