فضيحة جديدة.. جلد وحبس قيادي في الحرس الثوري الإيراني لاغتصابة فتاة

حنان أمين سيف14 مارس 2019آخر تحديث :
قيادى فى الحرس الثوري الإيراني
قيادى فى الحرس الثوري الإيراني

جلد وحبس قيادي في الحرس الثوري الإيراني لاغتصابة فتاة

ادانت محكمة طهران الجنائية، برلماني وقيادي في الحرس الثوري الإيراني ، لاتهامة باغتصاب فتاة.

ادانت محكمة طهران الجنائية أمس الأربعاء، النائب والقيادي في الحرس الثوري، وممثل أهالي مدينة ملكان بمحافظة أذربيجان الشرقية بالبرلمان، “سلمان خدادادي” بالسجن لمدة عامين وفصله من وظيفته ، ونفيه مدة سنتين عن مدينته مع جلده 99 جلدة بسبب علاقته غير المشروعة مع امرأة مطلقة“، وذلك بعد اعترافه باغتصاب فتاة مطلقة تدعى ”زهراء نويد بور“.

اقرا/ى ايضافضيحة اخلاقية .. طرد فنانة مغربية وداد سيري من السعودية

وتبين من التحقيقات قيام اسرة الفتاة ”زهراء نويد بور“، البالغة من العمر 29عاما، بالتصريح ان ابنتهم تعرضت للمضايقة والاغتصاب من قبل النائب بالبرلمان “سلمان خدادادي”، والذى وجدت جثتها في منزلها في يناير العام الماضي بعدما أقدمت على الانتحار فى بداية نفس الشهرمن العام الماضي 2018، وتم العثور على جثتها في منزل والدتها بمدينة ملكان، وفقًا لما ذكره موقع ”إيران واير“ .

اقرا/ى ايضافضيحة جديدة .. فيديو اباحي لآر كيلي مع قاصر

وأكد ”مهدي علي مرادي“ المدعي العام في مدينة ملكان، ” انه تم العثور على محادثة صوتية تم تداولها باللغة التركية بين الفتاة التي تعرضت للاغتصاب والنائب سليمان خداداي، إذ يقوم الأخير بتهديدها في حال أقدمت على الكشف عن إقامة علاقة جنسية معه“، ”وبعد إرسال الجثة إلى الطب الشرعي، تبين أنها تعرضت للمضايقة على يد البرلماني“، وذلك ”وفقًا لسجلات المحكمة، وباعترف النائب خدادادي أنه كان على اتصال مع زهراء نويد بور لمدة عامين“.

نرشح لك/فضيحة جنسية جديدة في كنيسة فرنسية

وقال مرادي ”في أعقاب دفاعات هذا النائب البرلماني في المحكمة الجنائية لإحدى مقاطعات طهران، تمت إدانة سلمان خدادادي وحكموا عليه بـ 99 جلدة، وسنتين في النفي، والانفصال من الخدمة لمدة عامين بسبب العلاقة غير الشرعية“.
وتابع ”الحكم لم يكن نهائيًّا، وفي حالة وجود نزاع بين أطراف القضية، ستراجع المحكمة هذا القرار، وسيتم البت في القضية من جديد“.

نرشح لك/فضيحة رياضية جديدة مدرب المصارعة نام و المنتخب المصري تمام التمام

وكانت ”زهراء نويد بور“ قدمت وثائق ورسائل نصية مختومة بختم المحكمة ، ووجهتها لرئيس المحكمة تشرح فيها حادثة الاغتصاب والتهديد بالقتل وطالبت بحمايتها من النائب ”سلمان خدادادي“.

نرشح لك/محمود الورفلي القائد العسكري الليبي يفر من السجن بعد المذكرة الثانية لمحكمة لاهاي

الجدير بالذكر ”سلمان خدادادي“ ينتمي للتيار المتشدد في البرلمان، والقائد السابق للحرس الثوري الإيراني في مدينة ملكان، ورئيس دائرة الاستخبارات في مدينة أردبيل، ومساعد رئيس الاستخبارات بمحافظة أذربيجان الشرقية.

نرشح لك/فضيحة جديدة : ابن سلمان و بنات صهيون .. عاشقون

فضيحة جديدة لمتحرش سعودي في السبعين من عمره بممرضة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة