فضيحة جديدة.. اعتقال مستشار ولي عهد ابوظبي بتهمة استغلال الأطفال في المواد الإباحية

حنان أمين سيف7 يونيو 2019آخر تحديث :
مستشار ولي عهد ابوظبي
مستشار ولي عهد ابوظبي

فضيحة جديدة.. اعتقال مستشار ولي عهد ابوظبي بتهمة استغلال الأطفال في المواد الإباحية

اعتقال جورج نادر مستشار ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد، في ولاية فرجينيا، لاتهامه باستغلال الأطفال في المواد الإباحية، وتم اعتقالة في مطار جون أف كينيدي الدولي في نيويورك.

و جورج نادر البالغ من العمر 60عاما، هو رجل أعمال أميركي من أصل لبناني، ومرتبط بجماعات الضغط وله صلات قوية بدولتي الإمارات والسعودية، وكان شاهدا رئيسيا في تحقيق المحقق الخاص روبرت مولر بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية.

وكان تم تفتيش مقتنيات بخاصة نادر في كانون ثاني/ يناير 2018، في مطار دالاس في فرجينيا إثر عودته من دبي، وذلك بعد تقديم الادعاء الخاص بتحقيقات مولر قدم شكوى جنائية سرية ضد نادر، وأسفرت عملية التفتيش عن الاستيلاء على أجهزة إلكترونية، تلاها صدور أمر اعتقال بحق نادر في نيسان/ أبريل 2018، لكنه لم ينفذ حينها، حرصا على سرية التحقيقات ولمنعه من الفرار أو العبث بالأدلة، حسب سجلات المحكمة.

كما تم العثور على 10 مقاطع فيديو مصورة لاطفال فى اوضاع جنسية على احد هواتفه التى يمتلكها نادر، ويواجه نادر عقوبة بالسجن لا تقل عن 15 عاما، و 40 عاما كحد أقصى، عند ادانته بهذه التهمة، وقامت محكمة في براغ في جمهورية التشيك بادانه نادر فى 10 قضايا تتعلق بالإيذاء الجنسي للقصر. وحكم عليه بالسجن لمدة سنة واحدة في عام 2003.

موضوعات تهمك

فضيحة جديدة.. فتاة تقتحم مباراة ليفربول وتوتنهام بالبكيني

فضيحة جديدة .. استقالة نائب المستشار النمساوي بعد تسريب فيديو سري له 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة