فضيحة بن سلمان من هولندا إلى اليابان

سلام ناجي حداد30 يونيو 2019آخر تحديث :
بن سلمان في قمة العشرين
فضيحة بن سلمان من هولندا إلى اليابان

المحتويات

فضيحة بن سلمان من هولندا إلى اليابان

أمير يعشق الإهانة 

تلقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ،فضيحة تلو الأخرى في مؤتمر قمة العشرين في اليابان، والذي خلال اليومين الماضيين بمشاركة زعماء الدول العشرين.

فضيحة رقم واحد

بدأت الفضيحة رقم واحد للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، في مؤتمر قمة العشرين في اليابان، بانتقادات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والذي انتقد بن سلمان بشأن جريمة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

المراهق الغر ولي العهد السعودي، يظن أنه يستطيع شراء العالم كله بالاموال!!، ولا يعلم أن اردوغان الذي بدأ حياته كبائع بطيخ، يعرف تماما كيف ينتقي البطيخ، ويفرق جيدا بين البطيخ احمر و البطيخ المبسمر، وأنه رغم كل المؤامرات عليه، إلا انه استطاع أن يصمد ويطور بلده إلى الآن، وينتزع حقوق كثيرة للشعب التركي، وأنه لا يرى في إبن سلمان اكثر مما يراه في بطيخة مبسمرة وإن كانت من الخارج خضراء نضرة.

وعليه فإن اردوغان يعرف كيف يضرب البطيخة لكي ترن!!!

وهكذا بدأت فضيحة السعودية، و إهانية الشعب السعودي الذي يقبل أن يكون حاكمه مثل هذا المراهق الغر، ولذلك فقد قام الرئيس التركي بإثارة قضية جمال خاشقجي، بعدما ظن ابن سلمان أنها انتهت، من خلال التسويات المالية الضخمة التي قدمها لإسرائيل وترامب، ومن هم خلف الستار للدول المعنية بالانتقاد، و بذلك فشل رهانه على خفوت الصوت المنادي بحق ضحيته الذي قطعه بالمنشار في قنصلية بلاده في اسطنبول العام الماضي عن طريق عملاء فاقوه غباء وعجرفة، حتى اصبحوا مضحكة اجهزة المخابرات و مافيات الفساد.

فضيحة ثانية

الفضيحة الثانية، كانت هذه المرة مع ملكة هولندا، التي التقت بولي العهد السعودي، على خلفية مؤتمر قمة الدول العشرين في اليابان، والتي تلقت بعدها وابل من الانتقادات، و الهجوم الشرس.

بدأ الهجوم في فضيحة ملكة هولندا من خلال أغنيس كالامار، وهي المسؤولة الأممية بشأن ملف الإعدامات خارج إطار القانون، والتي اتهمت بشكل صريح في تقرير لها الأسابيع الماضية بمسؤولية ولي العهد السعودي في جريمة مقتل الصحفي السعودي جمال الخاشقجي، ويتحمل المسؤولية بشكل أساسي ابن سلمان، و آخرين من المسؤولين رفيعي المستوى في المملكة اللا عربية السعودية.

المسؤولة الأممية وجهت انتقادات مباشرة الى ملكة هولندا ماكسيما ، على خلفية اجتماعها مع ولي العهد، متسائلة عن سبب عدم طرح الملكة قضية خاشقجي على طاولة الاجتماع.

فضيحة ماكسيما في قمة العشرين في اليابان، انتقلت إلى هولندا حيث اجمع عدد من النواب على توجيه الانتقادات اللاذعة للملكة، متحدثين عن اتخاذ إجراءات حسابية داخل البرلمان في البلاد!!، وهذه فضيحة لعمري تستحق ان تكتب بماء الذهب، لأن الفضيحة بالنسبة للشعب الهولندي هي جلوس ملكته مع ولي العهد السعودي المتهم بجريمة قتل صحفي سعودي ولي هولندي!!!، بينما الشعوب العربية والسعوديين بشكل خاص يتابعون بكل جبن ومهانة كيف يتم الزج بخيرة علمائهم و حكمائهم في السجون بانتظار التخلص منهم أو اعدامهم كما في المقال التالي: سلمان العودة في محاكم التفتيش السعودية وبابا الفاتيكان يتمختر في جزيرة العرب

وذكرت تقارير صحفية أن الملكة ماكسيما ليست من العائلة المالكة بالأصل بينما لها أصول أرجنتينية وهي نالت اللقب لكونها زوجة الملك واصبحت ملكة هولندا، بينما العرب الذين يفنون حياتهم في بناء السعودية وباق دول الخليج لا يحق للكثير منهم لم شمل عائلته، أو ادخال اولاده للمدارس الحكومية السعودية.

فضيحة ملكة هولندا وبن سلمان

وتسائلت تقارير حول أسباب ما قامت به الملكة، فيما أشارت تقارير إلى أن ولي العهد قدم تنازلات دولية وأموال من أجل محاولة تحسين صورته خلال قمة العشرين، إلا أن التقارير الأخرى أكدت أن هولندا وملكتها دولة غنية لن تكون بحاجة كبيرة لتلك الأموال التي يدفعها ولي العهد كرشى للمحاولة تحسين صورته أمام العالم. فهولندا إنى من السعودية بكثير جدا، ولكن هناك والبطيخ تشابه علينا!!!

فضيحة الوسط الثالثة

فضيحة السعودية الثالثة تكمن في الظهور المبالغ به للامير السعودي و ولي العهد محمد بن سلمان في قمة اليابان بالرغم من أنه لم يكن في القمة الماضية له ذلك الظهور، وكان في آخر الصف الثاني وذلك خلال قمة الأرجنتين.

كافة المحطات، والمواقع، والصفحات الممولة من قبل السعودية، و المستخدمة في تلميع صورة بن سلمان،ذكرت أن ولي العهد كان له حضورا مميزا في مجموعة العشرين التي أقيمت في اليابان.

وزعمت التقارير المنشورة أن ابن سلمان ولي العهد السعودي لاقى معاملة خاص، وكان له دور قيادي بعدما توسط الصف الأول من الزعماء المشاركين!!، ولا شك أن بعض السعوديين المساكين، فرحوا بهذه الفضيحة الجديدة، والتي استخدمتها حملات التضليل الإعلامي التي تزعم دورا كبيرا للسعودية بقيادة ولي العهد محمد بن سلمان، الذي نال دورا أكبر مما كان يتوقعه رجل الشارع في الرياض . كما انخدع الكثيرين بتلك التقارير، معتبرين أن بن سلمان أخذ هذا الدور بسبب أموال دفعها، وصفقات أبرمها مع دولة التنظيم اليابان,

ليس شخصا مميزا بل البروتوكول الدولي هو السبب

الحملات المضللة، لم تأخذ في الاعتبار الأمر الأهم، وهو أن السعودية ستستضيف الدورة المقبلة من القمة، وأن البروتوكول في هذه الاجتماعات، ينص على أن يتوسط المجموعة من يمثل الدولة التي ستستضيف المجموعة العشرين (في هذه الحالة المملكة العربية السعودية) وهذا ما روجت له وسائل الاعلام السعدانية، بأنه حفاوة خاصة، بأمير المناشير و القوارير، و فرحة بسواد عيون الأمير الذي يعشق الإهانة و الفضحية،محمد بن سلمان أمير الظلام! اطفئوا الأنوار!!!

موضوعات تهمك:

فضيحة الكوكائين في قمة دول العشرين

هيا الحسين والهروب.. معلومات جديدة وتفاصيل لم تذكر

فضيحة جديدة.. ابن سلمان و بنات صهيون.. عاشقون

هل زيارة البابا للإمارات هي استمرار لأساسيات وسياسات الحروب الصليبية الغربية

  • للمزيد حول الفساد والأشرار والفضائح خصصنا قسما خاصا بتلك الموضوعات التي من الواجب كشفها للرأي العام للمزيد من هنا: فضيحة وأشرار
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة