فضيحة الفضائح الجنسية للمخرج خالد يوسف رئيس مافيا الدعارة الفنية !

سعيد النكدي7 مارس 2019آخر تحديث :
فضيحة خالد يوسف

المحتويات

فضيحة الفضائح الجنسية للمخرج خالد يوسف رئيس مافيا الدعارة الفنية

فضيحة خالد يوسف الجنسية، و فيديوهات اباحية، وافلام سكس لمخرج فاسد اسمه خالد يوسف، تسير الى الامام بخطوات واثقة في الطفو على السطح العكر للفن الجنسي المصري، حيث تتوالى الفضائح والفضائح التي لا تتوقف، خيط خلف خيط.

و قد حصلنا من خلال مصادرنا المطلعة، على تفاصيل وخبايا ، ومعلومات تخص شبكة مكتملة الأركان، متخصصة في الدعارة، و وتجارة السكس و الجنس، وكل ما له علاقة بالشهوات . ولذلك يمكن اعتبارها فضيحة الفضائح ، او اكبر الفضائح  الجنسية، او مسلسل الدعارة التشويقي للمخرج خالد يوسف، وفي الحقيقية العنوان الافضل هو  رئيس مافيا الدعارة الفنية !، إنها شبكة مكتملة الأركان كشفت عنها المصادر لـ”الساعة 25″، عن الشبكة، بالطبع ليس مركزها خالد يوسف وحسب، ولكن مراكزها لا تتوقف عن التشعب.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جنسية جديدة خالد يوسف والفنانة علا غانم فى مقطع فيديو اباحى

فضيحة خالد يوسف مسلسل تشويقي من اخراج المجرم نفسه

فضيحة خالد يوسف
لا تفزعوا هذا هو الثائر الجنسي يمارس عمله

البداية:

مافيا الدعارة بزعامة خالد يوسف، والفضائح الجنسية المرتبطة بها، و اكتشاف ملامحها، يتطلب ان نستعرض تسلسل بعض الاحداث في هذه الفضائح الجنسية، وذلك قبل ان نتكلم عن مافيا الدعارة وفضيحة الفضائح، ودور خالد يوسف والذي اطلقنا عليه اسم الثائر المنوي في: نزع النقاب عن فاطمة ناعوت والثائر المنوي خالد يوسف.

فضيحة الفضائح للمخرج خالد يوسف بدأت بداية مع كشف الساعة 25، لخيوط فضيحة جنسية مرتبطة  بمخرج افلام سامه خالدي يوسف الذي يدعي الثورية والدفاع عن حقوق الفقراء وانه كاتب دستور مصر، ولذلك فارتباطه بفضيحة من هذا النوع هي فضيحة الفضائح و فضيحة شعب، وفضيحة وسط فني يسيطر عليه القوادون والعاهرات، حينما كانت لا تزال فيديو وحيد فيه خالد يوسف وفتاتين مشهورتين يلاعبنه ويلاعبهن جنسيا، قبل أن تنكشف كل فضيحة جنسية خلف الأخرى، كالخيوط المتشابكة.  ثم توالت افلام السكس المسربة، و وتكشفت حقائق صادمة حول شخصية خالد يوسف  فضيحة و حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

الفضائح، مع أبرز الفنانات التي غرر بهن وتلاعب بهن جنسيا وإنسانيا، (للتفاصيل: منة شلبي فضيحة ممثلة اباحية أم ضحية خالد يوسف و مافيا فنية).

وبذلك تكشفت حقيقة خالد يوسف الجنسية وحقائقه وكلماته الكاذبات، والتي تمكنا من تفنيدها واحدة تلو الأخرى (للتفاصيل: فضيحة جنسية جديدة يوميا و خالد يوسف يعلق من جديد).

فضيحة خالد يوسف

فيديوهات جنسية

قالت المصادر أن مافيا الدعارة ولأجل الحصول على اكبر مكاسب مادية وربما سياسية، فإنها تقوم بين الحين والآخر يتم تسريب مقاطع مصورة من الثائر المنوي خالد يوسف في أوضاع جنسية مختلفة مع فتيات، يقال أنهن شابات غير معروفات. لذلك فالمواقع الاباحية ومواقع السكس تهتم جدا بفيدوهات خالد يوسف واي فيدو لاي عربية، لان الهدف هو تحطيم ما تبقى من اخلاق في هذه الامة.
وأكدت المصادر، أن مقطع جنسي مصور قد تم تسريب يوم الاثنين، باسم رنا هويدي قبل أن يتم حذفه من الموقع الإباحي الذي نزل به، ثم تم تسريب مقطع أخر باسم ايمي طلبة، و تم حذفه هو الآخر، لافتة إلى أن أغلب المقاطع التي تحمل فضائح خالد يوسف يتم حذفها كلما تم تسريبها !!

من وراء افلام السكس لخالد يوسف؟

يؤكد المصدر، أن طريقة رفع المقاطع الجنسية إلى المواقع الإباحية يتم بشكل عام للمستخدمين، وتقوم إدارة الموقع بحذف ما ترى أنه يجب حذفه، وأهم رسالة لتلك المواقع هو وصول تلك المقاطع و انتشارها يتم ضمن خطة مدروسة فاحيانا يكون الانتشار على مستوى واسع واحيانا يكون النشر على نطاق ضيق نوعا ما وربما لابتزاز مجموعة من الاثرياء العرب الذين اذا فتحت رؤوسهم لتفحص ادمغتهم فلن ترى الا خصية واحدة مربوطة بانبوب نفط ، ولذلك فضيحة خالد يوسف ، هي فضيحة للتيار اليساري كله، والذي يدعي الثورية، والذي يعمل قوادا عند رموز التيار الرجعي من اثرياء الوهم في بنوك بني صهيون، و ابناء الخرفان و السهران و السكران، لصناعة فضيحة الفضائح ،في زمن الفضائح ، في مسلسل الدعارة اليومي، الذي يشرف على تنفيذه مجموعة من كومبارسات البشرية، واعني بهم اثرياء و الحكام العرب الذين لاينتمون للبشرية، ولا يشاركون في نهضة الحضارة الا بمطالعة ونهضة “البتاع”، وقد تم ايجاد مخرج من وسط يغلب عليه القذارة، والفساد ليصنع لنا مسلسلا جنسيا اباحيا تشويقيا، في 150 حلقة (عدد الضحايا) المخرج المنوي خالد يوسف، ولا نعلم ان كان هو عنصر فعال في تلك المافيا ام انه كومبارس من الكومبارسات التي يديرها رئيس مافيا الدعارة الفنية !!

وهذا هو سبب حذف مقاطع خالد يوسف حيث يشكل مع  أطراف أخرى شبكة دعارة متكاملة الأركان.

فضيحة خالد يوسف

اقرأ/ي أيضا: فضيحة الاثرياء دينا انور تسخر من الفقراء و تشمت بحادثة القطار

ويضيف المصدر، أن أحد الأمراء الأثرياء العرب، قد دفع في وقت سابق لخالد يوسف لبدأ العمل، فقام خالد يوسف باستئجار  شقة، وجلب إليها فتاة تلو الأخرى، فيما يقوم بتصويرهن في اوضاع جنسية مخلة ثم يرسل تلك المقاطع للأمير العربي، الذي يمنحه بعدها المقال لقاء تلك المقاطع عن طريق إيداع ثمن المقطع في حسابه.

الدعارة في بيوت اثرياء العرب:

ليس بعيدا عن الثري العربي أن يدفع الأموال في عدة مقاطع جنسية حيث يعاني أغلب هؤلاء من أزمات نفسية حادة ويمكن التوصل لمعلومات مفيدة بهذا الشأن: ثري عربي رهن زوجاته الأربعة.. لماذا؟– واذا اعبته الفتاة في الفيلم تتم الصفقة بمبالغ خيالية، وزوجة خالدي يوسف سعودية، والزبائن ايضا كثيرون منهم من السعودية، الخليج عموما. وربما يكون فضح بعض الفنانات المسكينات سيرعب الاثرياء الذين كانوا يشترونهم ويشترون خدماتهم، فيبادرون بالانفاق مما سرقوه من بيت مال الشعب والمسلمين. وخوفا من ان تتوسف الفضيح لتصبح فضائح او تصبح فضيحة الفضائح فطويل العمر يبادر مبتسما ويدفع بسخاء، خصوصا اذا كان يتعامل مع مافيا دعارة لديها سلطة في دول عربية كثيرة وتمارس الترويع والرعب و الابتزاز

يؤكد المصدر أن الشبكة متكاملة الأركان تعمل في الشقة نفسها، ويدير مافيا الدعارة او الشبكة “الفنية الثقافية” خالد يوسف وزوجته (لتفاصيل عن زوجته: بالصور فضيحة اخلاقية جديدة لزوجة المخرج خالد يوسف السعودية)، حيث يتم جلب الفتيات إليها، وتصويرهن بمعرفتهن ثم إرسال المقاطع إلى الثري العربي، الذي يدفع مقابلها، واستمر الأمر لفترة، وكل يوم يتم توريط وجه جديد في تلك المقاطع.

زوجة خالد يوسف السعودية سعدية بفيديوهاته الاباحية
زوجة خالد يوسف السعودية سعيدة بفيديوهات زوجها الاباحية

كما يمكننا تأكيد الأمر من خلال تصريحات زوجة خالد يوسف وهي سعودية، وعلى علاقة مع عائلات كبيرة وغنية في السعودية، وقد أكد المصدر كونها الرابط بين خالد يوسف والاثرياء العرب المتهافتون على تلك الخدمات الفنية والثقافية، و لا ندري هل الغاء هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و احلال مكانها هيئة الترفيه والترقيص و “المطالعة” والنهي عن المعروف والامر بالمنكر، بقيادة المفعوص تركي آل الشيخ، له علاقة بتلك المافيا ؟!! والقضية لا تحتاج لكثير من التحليل فهل يعقل ان امرأة بها ذرة شرف يمكن ان تدافع عن قواد مثل خالد يوسف لو لم تكن راضية ومستفيدة منه؟! خصوصا اذا كان زوجها، وهي ترى فيديوهاتها التي قام بتصويرها وتسمع صوته،وهو يستغل ويستعبد فتيات مراهقات مقابل وعود ان يجعلهن شهيرات!! وتسكل وتدافع عنه، والتفاصيل: السعودية زوجة المخرج خالد يوسف  تبرر فضائحه. هل هناك احتمال اخر الا انها تنتمي لشبكة دعارة  او مافيا دعارة متورطة بفضيحة جنسية بل بفضيحة الفضائح الجنسية!!

موقع الساعة 25 كان يتمنى ان لا يكون في هذه الامة مثل هذه الضحايا والسفاحين المتسلسلين، ولكن عندما تكون هناك مثل هذه الجرائم فلا بأس بان يكون لنا السبق في الكشف عن المرض لايجاد العلاج، وقد سبق ان نشرنا متابعة في غاية الاهمية هي: فضيحة جنسية ل سفاح متسلسل الضحية رنا هويدى و المجرم خالد يوسف

تربية الاطفال في هذه الايام:

عزيزي القارئ: قبل ان تطلع على المتعلقات في الروابط اسفل المقال نرجو منك ان تتطلع على هذه المقالات، لاننا لن ننشغل بالفضائح والافلام الاباحية وننسى ان هناك هدفا ساميا من هذه المقالات هو تجنيب ابنائنا الوقوع بأيد المافيات، ولذلك يجب ان تتطلع اخر القارئ على كيفية تقييم سلوك ابنائنا بشكل صحيح: كيف نقيم سلوكيات أبنائنا بشكل صحيح؟

إن من يحرك المافيا التي تتلاعب بجواري من امثال هيفاء وهبي واختها رولا يموت ، هو نفسه من يحرك خالد يوسف وزوجته السعودية شاليمار شربتلي، ويجري كل هذا في الوقت الذي يخجل به المحترمون من عرض صور من نوع الصور الموجودة في الرابط التالي فضيحة جديدة رولا يموت اخت هيفاء والبوم صور لها بدون ملابس، ولكن في الحقيقة أن الثائر المنوي خالد يوسف لم يتوقف يوما عن عرض هذه المشاهد، وللاسف فان الشباب يذهب إليهم بدلا من الدخول لمقالات الرأي الرائعة التي نعرضها في موقعنا، وفي المواقع الجدية والمحترمة، وبذلك نضطر لفضح هذه الحثالات، مع اسفنا الشديد للاضطرار للنزول الى انابيب المجاري القذرة، ولكننا لن نستطيع ان نفتحها بالمواعظ والخطب بل بحاجة لأن نوسخ ملابسنا قليلا.

ولذلك تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط نرجو أن تضغط هنا

فضيحة الفضائح خالد يوسف عراب ثقافة المؤخرات،
فضيحة الفضائح خالد يوسف عراب ثقافة المؤخرات،

ثقافة مؤخرة وحضارة المؤخرات:

متعلقات حول الشكل الجديد للحضارة التي تدعو لها اجهزة استخبارات عالمية وعربية واذنابها من امثال خالد يوسف وحمدين صباحي،

بما اسميناه ثقافة المؤخرات طريق العاهرات في المقال التالي: ثقافة المؤخرات، وهذا ما يدل على ان هناك اجهزة عربية و اجنبية تسعى لتاجيج كل انواع الاثارة وخصوصا ما يتعلق بالجنس و الفضائح الجنسية، وتدعم وتروج للمخرج خالد يوسف بنشاطاته العهرية سواء كان كومبارسا في شبكة دعارة ام كانا زعيما في مافيا الدعارة الفنية ! وجوقة الدعارة مثل فاطمة ناعوت وحمدين صباحي يعتبرون خالد يوسف مبدع و يحق له ما لا يحق لغيره.

 

فضيحة جديدة: ابن سلمان و بنات صهيون .. عاشقون

فضيحة جنسية جديدة في الفاتيكان ، كيف يحمي جريمة و مجرمين

 نوال السعداوي من فقدان البظر الى فقدان البصر

 

  • خصصنا قسما خاصا للفضائح والفساد، يمكنكم الإطلاع عليها من هنا: فضيحة واشرار
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة