فضيحة التصريحات الأمريكية

أحمد عزت سليم3 مايو 2019آخر تحديث :
فضيحة التصريحات الأمريكية

فضيحة التصريحات الأمريكية

فى إطار إستهانة الإدارة الأمريكية بالأنظمة العربية الحاكمة، وبخضوع المؤسسات الدولية والعالمية للسياسات الأمريكية التى تؤيد الاحتلال الصهيونى وتقف داعمة ومساندة لكل إجراءات الكيان العنصرية، جاءت فضيحة أكد خلالها مستشار البيت الابيض جاريد كوشنر مساء أمس الخميس، أن حماه الرئيس دونالد ترامب لم يرى آخر نسخة من الخطة.

والخطة تمثل كما قال: “وثيقة عملية مفصلة” وأنها ستكون “نقطة بداية” لحل النزاع الإسرائيلي الفلسطيني. هل زيارة البابا للإمارات هي استمرار لأساسيات وسياسات الحروب الصليبية الغربية

وأضاف أن الخطة سوف تعرض “حلا نعتقد أنه نقطة بداية جيدة للمسائل السياسية وبعدها ستكون خطوط عريضة لما يمكن فعله لمساعدتهم بدء حياة أفضل”.

وأضاف قائلا:”أن ترامب قرأ أجزاء من الإقتراح، ولكنه لم يدرس النسخة الأخيرة”، (لمزيد من التفاصيل: جاريد كوشنر يكشف تفاصيل من صفقة القرن).

وكانت التقارير الأخيرة قد أكدت أن الإدارة الأمريكية بالتنسيق مع الكيان العنصرى الصهيونى تجهز لعرض اتفاق سلام لا يشمل قيام دولة فلسطينية، وبما يتفق مع سياسات الكيان الصهيونى والتى أعلنها رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بضم الجولان ومستوطنات الضفة الغربية.

موضوعات تهمك:

حاخامات الكيان الصهيوني يدعون إلى محرقة للعرب

فضيحة أمريكية يعرفها الجميع.. فما هي؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة