فضيحة أم جريمة في موت خالد بن سلطان القاسمي

سعيد النكدي5 يوليو 2019آخر تحديث :
فضيحة ام جريمة في وفاة خالد القاسمي
فضيحة أم جريمةـ خالد بن سلطان القاسمي. ابن حاكم الشارقة

المحتويات

فضيحة أم جريمة في موت خالد بن سلطان القاسمي ابن حاكم الشارقة

لغز وفاة خالد بن سلطان القاسمي

 

تدور حول وفاة إبن حاكم الشارقة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي إشارات استفهام خطيرة، فهل كانت فضيحة ، أم كانت جريمة اغتيال، و تصفية لإبن حاكم الشارقة.

بداية اللغز في مآساة

بدأت القصة بمجموعة من التكهنات التي تتوقع ان هناك جريمة للتخلص من الفقيد، ولكن حدث لها انعطاف غريبة ومفاجئة، فبدلا من ان تكون فضيحة لأولاد زايد كما اعتدنا، فإذا بها تتحول إلى فضيحة كبيرة للشيخ سلطان بن محمد القاسمي، وابنه الذي توفي في لندن، بعدما كشفت مجموعة مصادر أن سبب الوفاة الذي تكتمت عليه أسرته، قد تم تسريبه لصحيفة الديلي ميل!!. خصوصا وان عائلة الفقيد تكتمت على اسباب الوفاة الحقيقية الى الآن، ومما زاد الطين بلة هو عدم حضور محمد بن زايد ومحمد بن راشد مراسم الدفن للمتوفى!!!

من الطبيعي أن سلوك الأثرياء العرب فضيحة، و سلوك حكامهم جريمة، وسلوك نسائهم مشين، وأولادهم مقزز فهم أولاد المدارس الأمريكية والإنكليزية، والولاء لأصحاب الفضل بالحفاظ عليهم كطغمة حاكمة لشعوب مقهورة!! فخارج الزي العربي التنكري الذي يلبسونه، لا شئ يربطهم بهذه الامة، لا من حيث الاخلاق ولا الكرامة، ولا النخوة ولا الشهامة. لذلك من الطبيعي ان يتبارد للذهن ان هناك جريمة او فضيحة، في أي حدث به شئ من المفاجئة، خصوصا عندما قام حساب تويتر شهير باتهام ابن زايد انه وراء موت خالد بن سلطان القاسمي، و اثار الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن الشيخ سلطان هو شخصية مثقفة ومحترمة، و يسعى لتطوير العلم والعلوم في إمارته، على عكس ابن زايد و ابن راشد، اللذان حولوا دبي الى اكبر بيت دعارة و ماخور في العالم.

سلطان بن محمد القاسمي بين حكام الإمارات

كان لحاكم الشارقة تحفظات كثيرة على طبيعة الانحدار الاخلاقي والقيمي الذي انحدرت له دبي، رغم المباني الشاهقة، والشركات الأجنبية التي تتحكم بالإمارة وتستفيد منها، وبالطبع فإن الشيخ سلطان القاسمي لا يستسغ مثل هذه الأجواء الفاسدة الموبوءة، ليس بسبب ما يقال عنه من تدين واخلاق ، بل بسبب حبه للعلم والثقافة التي لا تنسيجم مع اجواء دبي المنحطة. اضف الى ذلك محاولات الضغط على الشارقة، و إبقائها متخلفة اقتصاديا، فحتى طريق مناسب بين الشارقة ودبي المتجاورتان منع عنها، ولذلك فانتقال الكثير من العاملين في دبي، والقانطين في الشارقة يستغرق ساعات بسبب الزحام، رغم انه قد لا يتجازو العشرة كيلو مترات!!

حاكم الشارقة سلطان القاسمي
حاكم الشارقة سلطان القاسمي

لندن مدينة الاغتيالات المفتوحة

لا يمكن استبعاد أي عمل عن حاكم ابو ظبي وحاكم دبي، خصوصا وأن حساب التويتر المذكور، اتهم ابن زايد بتدبير و تصفية خالد بن سلطان القاسمي، واستغل الوفاة ليقوم بالتذكير بالعديد من الحوادث التي يزعم ان محمد بن زايد قد قام بها للتخلص من منافسيه على الحكم، متهما أياه بأنه قام بتصفية وقتل السيدة فايزة البريكي زوجة الشيخ حمدان ال نهيان في مدينة لندن ، ثم اتبعها بتصفية إبن فايزة بعدها بثلاثة أشهر وإسمه محمد، والمثير للانتباه ان طريقة تصفية كلا من فايزة وابنها بعدها تمت بطريقة الدفع أمام قطار!! حيث لم يكن هناك حاجة لتكنولوجيا المنشار التي ابتكرها لاحقا ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان!! اضغط على الرابط التالي:. فضيحة بن سلمان من هولندا إلى اليابان

وايضا: فضيحة جديدة: ابن سلمان و بنات صهيون .. عاشقون

يبدو أن لندن، هي المدينة المفضلة لتصفية الحسابات بين المافيات، والمخابرات، والحكام العرب، ففي لندن تم اعداد بشار الاسد ليصبح رئيسا لسوريا فيما بعد، أقرأ/ي: نظام بشار الأسد مافيا طائفية تحكم سوريا تعرف على نقاط قوتها

وفي لندن قتلت سعاد حسني بعملية استخباراتيه: اقرأ/ي ملاحقة الاستخبارات لسعاد حسني و عبد الحليم حافظ

وفي لندن قتل أشرف مروان صهر عبد الناصر والذي يقال انه كان جاسوسا للكيان الصهيوني!! أو عميلا مزدوجا!!. لمعرفة المزيد اضغط على الرابط:أشرف مروان ينكأ جراحا لا تندمل

كل فضيحة محمد بن زايد له اصبع فيها ؟

حساب ابو غانم الذي لديه اكثر من مائة ألف متابع،يزعم ايضا متهما محمد بن زايد بمجموعة من الجرائم وعمليات التصفية الجسدية والمعنوية لمنافسيه داخل العائلة الحاكمة ، ومنهم أشقائه ناصر وأحمد بن زايد آل نهيان من خلال القتل، بالإضافة للتخلص من سلطان بن زايد وكذلك حمدان بن زايد عن طريق الإزاحة، و السيطرة على خليفة بن زايد رئيس الدولة الحالي وجعله مجرد صورة لا تهش ولا تنش!!  ويقال انه تحت الإقامة الجبرية!!

مفاجئة من لندن

مايثير الانتباه ان الصحيفة البريطانية الشهيرة ” ديلي ميل” فجرت مفاجئة كبيرة، تزعم ان السبب الحقيقي لوفاة خالد القاسمي بان حاكم الشارقة هو المخدرات في حفلة صاخبة حمراء للجنس و استهلكت بها المخدرات، وأن الوفاة حدثت اثناء الحفل الذي كان يقيمه ببيته، في مدينة الضباب في لندن!. بعدما تناول الحضور المخدرات، وشرعوا بممارسة الجنس على طريقة خالد يوسف كاتب الدستور المصري، اقرأ/ى أيضا:  فضيحة و حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية الاشتراكية  ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

وهي نفس ثقافة و سلوك وتكنولوجيا بشار الأسد وكلاهما من محور المقاومة و الممانعة!! اقرأ/ي أيضا: جلسات الجنس الجماعي لبشار الأسد

بعض المصادر تتحدث عن فضيحة جنسية، وان هناك كمية من المخدرات تم العثور عليها في بيته في منطقة نايتسبريدج حيث وجدت جثته، ومع هذا فالى الآن لم تؤكد الشرطة ذلك ولكن ايضا لم تنفيه!! ولم يتم أي اعتقالات على خلفية الحادثة، حيث يبدو ان القضية قضاء وقدر!! ويقول المصدر عن الحادثة : “أن خالد القاسمي تمتع بالحريات التي تقدمها مدينة الضباب مثل غيره، ولكن نهايته كانت نهاية مآساوية”.

مراسم دفن خالد بن سلطان القاسمي

تم دفن خالد القاسمي في مقبرة الجبيل، بعد أن اعلن ديوان حاكم الشارقة يوم الاثنين عن وفاة خالد نجل حاكم امارة الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي في لندن. وقد تم تنكيس اعلام دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة ثلاثة أيام حزنا على وفاة ابن حاكم الشارقة. وذلك بناء على امر صدر عن ديوان رئيس الدولة.
خالد القاسمي توفي عن عمر 39 سنة ، وقد درس هندسة العمارة في لندن، وعمل في تصميم الازياء وقد صمم للعديد من الفنانات منهم اليدي جاجا، وهو آخر الأولاد الذكور للشيخ سلطان القاسمي، حيث سبق ان توفي شقيه عام 1999 ، ولديه اربعة اخوات من الإناث.

كلمة حق بحق الشيخ سلطان القاسمي

فضيحة جديدة في الإمارات ليست شيئا غير معتاد، ولكن وجود شخصيات محترمة هو الأمر الغير معتاد، في زمن حكام الجمعيات التنصيرية والطنطات. اعرف اكثر: : سلمان العودة في محاكم التفتيش السعودية وبابا الفاتيكان يتمختر في جزيرة العرب

لذلك لابد مم كلمة حق ولا مزكي على الله احدا، فإن الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، يختلف عن غيره من الحكام بأنه محترم و زعيم و رجل مثقف ويجب العلم والعلماء، على خلاف غيره ممن اسميهم حكام الدكاكين و البارات. ومع ذلك فالمعلومات التي وردت في الصحافة عن اسباب وفاة ابنه سيكون لها اثر سلبي اذا ما تم التحقق منها، وبذلك تتحول الجريمة التي كان البعض يتكهن بها،  الى فضيحة من العيار الثقيل له ولعائلته و للمتوفى نجله خالد بين سلطان القاسمي. ولكن كل نفس بما كسبت رهينة، ولله ما ما اعطى ولله ما أخذ، والله ياخذ كل اولاد الحرام الذين ينهبون البلاد و يصرفونها في غير ما يأمر به الشرع ، والأخلاق والقيم الأنسانية التي لم يتعلموها في مدارسهم الاجنبية الخاصة!! و هكذا يبقى السؤال معلقا هل كانت فضيحة ام جريمة في وفاة ابن حاكم الشارقة الشيخ خالد القاسمي.

الساعةالخامسة والعشرون ترى ما لا يراه الآخرن. وفي كل رابط فضيحة و جريمة لم تعلن: 

هيا الحسين والهروب.. معلومات جديدة وتفاصيل لم تذكر

تعرف على وزيرة التربية الجزائرية التي تقود حملة صليبية في المدارس 

اقرأ عن صناعة الخوازيق في مقال: “برج العرب” فضائح ومشاهد وأسرار ورموز خفية

تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط إضغط هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة