فضيحة أب عنتيل مهووس يعتدي على زوجتي ولديه

مصطفى حاج بكري17 مارس 2020آخر تحديث :
فضيحة

فضيحة أب عنتيل من تربية نظام الأسد يعتدي على زوجات اولاده، وقد نشرت شبكة أخبار حي الزهراء بحلب ، وهي صفحة تدعم المافيا الحاكمة في سوريا، والتي يطلق نفسها نظام الأسد، حيث لا يتم التفريق بين الاسد الحقيقي وبين اللبوة، ولا بين الاسد الكرتوني او الورقي

الخبر المنشور مفاده إعتداء رجل عنتيل في الرابعة والخمسين من العمرعلى زوجتي ولديه، أثناء غياب ولديه بسبب التحاقهم بالخدمة العسكرية في جيش مافيا الاسد.

أب عنتيل يعتدي على زوجتي ولديه في غيابهما

وقد تم اعتقال الرجل العنتيل المعتدي بعد شكوى تقدمت بها الكنة الثانية التي تمكنت من الفرار منه عندما حاول الاعتداء عليها في شقتها التي تعيش بها وحيدة.

وقد أكدت زوجة الابن الأكبر الواقعة وأفادت أنها تعرضت للاغتصاب من قبله سابقا هي الأخرى، لكنها خافت من التبليغ خوفا من تهديداته وخاصة أنها لاتمتلك الدليل على الواقعة.

وجرى إيقاف الرجل الخمسيني في المخفر بتهمة الاعتداء جنسيا على إمرأة، ومحاولة اغتصاب أخرى، والغريب في الحادثة ردة فعل الرجل المغتصب، عندما واجهه ولديه عقب عودتهم بإجازة رسمية أجابهم بعبارة واحدة (كنت أرعاهم وآخد بالي منهم بغيابكم) ولم تذكر الصفحة شيئا عن هوية المجرم المغتصب ولا الضحايا من عائلته.

صورة عن التغريدة التي أشارت للخبر:

فضيحة
خمسيني مهووس يعتدي على زوجتي ولديه

اقرأ/ي أيضا:

فضيحة في الماخور السوري الفني.. كيف أكلت امل عرفة….؟

منظمة الصحة العالمية تحارب شائعات كورونا بستة معلومات

فيروس كورونا ديمقراطي اصاب هؤلاء المشاهير

تم وضع قسم خاص بمتابعة آخر اخبار فيروس كورونا

وكذلك قسم خاص لمتابعة أخر اخبار الفلتانين والاشرار قسم فضيحة واشرار 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة