فرصة تانية الحلقة 27 مدحت يطلق مريم

Asma221 مايو 2020آخر تحديث :
فرصة تانية الحلقة 27 مدحت يطلق مريم

شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل “فرصة تانية” احداثا كثيرة وصادمة بين ابطال العمل, وبدأت بظهور زياد وملك وهما يحتفلان بحفل زفافهما, ولكن توقف الحفل بطريقة مفاجئة لاختفاء زينة لوقت طويل, وبعد بحث طويل عنها يجدوها برفقة والدها مدحت فى مكان قريب من مكان الحفل.

ولكن مريم اتهمت مدحت بمحاولته اختطاف ابنته, وبدوره اكد لها انه لم يقصد فعل ذلك, لانه اراد ان يقضى معها القليل من الوقت فقط, لكنها مصره على موقفها تجاهه, ومن جانبهما يقوم عبد الرحمن بتهديده برفع قضية خلع مرة اخرى اذا ظل رافضا للطلاق, وبعدها قرر ان يطلقها بعد العودة الى القاهرة.

فرصة تانية
فرصة تانية

وفى مشهد اخر, كشفت حقيقة شيرين امام كمال, عندما قدمت اقتراحا عليه بشراء شقة بقيمة 4 مليون جنيه، لكنه رفض لأنه لا يملك هذا المبلغ الضخم, واخبرها بأنه يمتلك منزل خاص به تابع لإسكان الشباب، ولكن شيرين لم يعجبها الامر, فقررت تركه ورحلت.

وبعدما تخلت اسرتها عنها, وافق كريم على تقديم المساعدة لحبيبته الاولى بقيامه رفع قضي طلاق على زوجها الذى تزوجته وهى مجبورة على ذلك, لذلك باءت قصة حبهما بالفشل.

وانتهت احداث الحلقة بحالتين من الطلاق , الاولى قيام سامح بتطليق رنا بعدما واجهها بكذبتها بشأن عدم قدرتها على الانجاب, وايضا نفذ مدحت وعده وطلق مريم.

“فرصة تانية” من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي, ويشارك فى بطولته نخبة من الفنانين منهم: ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي, واخريين.

قد يهمك ايضا:

فرصة تانية الحلقة 26 حفل زفاف ياسمين صبرى واحمد مجدى بشرم الشيخ

البرنس الحلقة 26 خداع كيلانى لـ احمد زاهر

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة