فرصة تانية الحلقة 24 تطورات فى علاقة هبة مجدى ودياب

Asma219 مايو 2020آخر تحديث :
فرصة تانية الحلقة 24 تطورات فى علاقة هبة مجدى ودياب

تطورات جديدة فى الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “فرصة تانية” وبالاخص فى علاقة “مريم” هبة مجدى, وزوجها “دياب”, حيث انها رفضت رغبة زوجها بالعودة اليها مرة اخرى, على الرغم من ان الفترة التى اقضاها بالبسجن غيرت مجرى حياته, وقد ارسل اليها بوكيه ورد الى منزلها ولكنها لم تقبله.

وعلى جانب اخر, ذهب عبد الرحمن “محمد ابو داود” والد مريم الى منزل عبد الفتاح “صبرى عبد المنعم” والد مدحت وطلب منه ان يحاول اقناع ابنه بطلاق مريم من اجل ان تتنازل عن كافة حقوقها, والا سيطر اللجوء الى الخلع ووقتها لم يتمكن من اخذ اى حقوق, وفى الوقت ذاته تذهب مريم الى منزل عائلتها وقررت تنفيذ مطالب والدها ووالدتها بالتنازل لمدحت عن الاملاك الخاصة به والتى حصلت عليها منه.

فرصة تانية
فرصة تانية

بينما علاقة شيرين “سارة الشامى” وكمال “احمد الشامى” فلا زالت مبعثرة ومعقدة بسبب كلام خالد “عصام السقا” لكمال عنها, وبعدها تذهب لكمال المكتب وطلبت منه الحديث معه وخرجا سويا لتناول الغداء, ويبدو ان كذبة رنا “ابتهال الصريطى” على زوجها سامح “ادوارد” تعد مشكلة كبيرة فى حياتهما حيث لا يشغل بال سامح سوى الانجاب, ولم يكتفى بذلك بل يذهب لشراء مستلزمات المولود دون علمه بان زوجته لديها مشاكل تمنعها من الانجاب.

“فرصة تانية” من معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته نخبة من الفنانين منهم: ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده, واخريين, ويعرض على قنوات cbc، dmc، on.

قد يهمك ايضا:

فرصة تانية الحلقة 23 مريم تستعين بوالد زياد لعودته اليها

الفتوة الحلقة 25 عزمى يتولى الفتونة ويرفض اقامة عزاء لياسر جلال

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة