فرصة تانية الحلقة 19ملك تفشل بمحاولة اثبات براءة زياد

Asma213 مايو 2020آخر تحديث :
فرصة تانية الحلقة 19ملك تفشل بمحاولة اثبات براءة زياد

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “فرصة تانية” احداثا مثيرة للاهتمام بين نجوم العمل, وتبدأ بظهور “ملك” ياسمين صبرى, والتى تحاول جاهدة للبحث عن دليل لتثبت براءة “زياد” احمد مجدى الذى تم حبسة بتهمة قتل “ريهام” ايتن عامر, وراحت تقترح على والد زياد “سالم” محمود البزاوى انه من الضرورى اثبات براءة زياد وايضا اثبات ان ريهام كانت تعانى من مرض نفسى جعلها تنتحر فى شقته, ويحاولان ايجاد صديقة ريهام حتى تساعدهما فى حل المشكلة, وان تعترف بان ريهام هى من اقدمت على الانتحار.

فرصة تانية
فرصة تانية

ذهبت ملك برفقة “شيرين” سارة الشامى, وكمال “احمد الشامى, لمقابلة ندا صديقة ريهام المقربة, لكنها صدتهم ولم تقبل بمساعدتهم او الاعتراف بشئ يخص صديقتها الراحلة, وعندما ذهبوا الى المستشفى التى نقلت اليها ريهام بعد محاولة الانتحار فى منزل زياد, اخبرهم الطبيب ان ريهام لم تقدم على الانتحار وانما جائت الى المشفى بسبب ارتفاع ضغط الدم عندها.

وبعد ذلك عرض الطبيب التقرير الطبى الخاص بريهام لملك وسالم, والذى اثبت انها لم تقدم على الانتحار, ليتأكد سالم ان الامر الذى حدث هو اخفاء رشدى محاولة انتحار ابنته ريهام والتزوير فى تقرير المستشفى, وذلك حفاظا على ابنته حتى لا ينتشر خبر انها حاولت الانتحار ليزداد امر زياد سوءا فى القضية, ولكن محاولات ملك الاولى بائت بالبفشل.

مسلسل”فرصة تانية” من معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته نخبة من الفنانين منهم :ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده, يعرض على قنوات cbc، dmc، on.

قد يهمك ايضا:

فرصة تانية الحلقة 18 ملك تذهب لزيارة زياد فى السجن

البرنس الحلقة 18 فتحى يلقى ابنة رضوان من السيارة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة