فرصة تانية الحلقة 18 ملك تذهب لزيارة زياد فى السجن

Asma212 مايو 2020آخر تحديث :
فرصة تانية الحلقة 18 ملك تذهب لزيارة زياد فى السجن

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “فرصة تانية” احداثا عديدة بين ابطال العمل, وبدأت بهجوم مدحت على مريم فى منزل والدها بعدما علم انها ابلغت الشرطة عنه, وهددها ممسكا بسلاحه ان تتنازل عن كافة ممتلكاته, لكنها قابلت طلبه بالرفض, وفى اللحظة ذاتها جاءت ملك لتقوم باعطائه حقنة انسولين ليغيب بعدها عن الوعى وتنقذ مريم.

واستطاع مدحت الهرب قبل ان تتمكن الشرطة من الوصول اليه, ليقرر والد مريم الذهاب الى والد مدحت الذى يقيم بدار المسنين, وراح يخبره بافعال ابنه ليتصرف معه, وقدم والد مدحت اقتراحا عليه بان يتم حبسه بدلا من ابنه فى القضية ليسامحه على معاملته القاسية له.

اما زياد فهو فى مأزق كبير بسبب اتهامه بقتل ريهام, خاصة بعدما استمعت النيابة لتهديده لها بالقتل خلال محادثة هاتفية دارت بينهما, وبسبب هذه المشكلة تجدد حبسه على ذمة التحقيقات.

فرصة تانية
فرصة تانية

وقررت ملك الذهاب الى السجن لزيارة زياد هناك, واكد له انها ما زالت تصدقه ولم تقتنع بفكرة انه قام بقتل ريهام, لكنه يرفض الحديث معها نهائيا, وقال لها ان العلاقة التى كانت تربطهما وصلت لنهايتها بعدما كذبت عليه بادعائها فقدان الذاكرة.

وفى مشهد محزن اخر, استفاق والد ريهام من الازمة الصحية التى تعرض لها فور سماعه خبر وفاة ابنته الذى نزل عليه كالصاعقة, وقرر ان يذهب لدفنها وحضر معه ابو زياد,وانتهت الحلقة بوفاته فى المقابر لشدة صدمته.

مسلسل “فرصة تانية” من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي, ويشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين نذكر منهم: ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي, واخرين.

قد يهمك ايضا:

فرصة تانية الحلقة 17 الشرطة تلقى القبض على زياد

الفتوة الحلقة 18 رياض الخولى يحرض عزمى لقتل ياسر جلال

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة