شاهد.. فجر السعيد تنشر صورتها وهي على فراش المرض 

mohamed29 سبتمبر 2019آخر تحديث :
نقل فجر السعيد
فجر السعيد

شاهد.. فجر السعيد تنشر صورتها وهي على فراش المرض

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، صورة لها عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “’تويتر”‘ وهي على فراش المرض داخل المستشفى‘، حيث تعاني من وعكة صحية خلال الفترة الأخيرة.

وهذه الصورة هي الأولى للإعلامية الكويتية منذ أن تعرضت لوعكة صخية في الأول من أغسطس الماضي.

وجاءت الصورة التي نشرتها فجر، تزامنا مع زيارة سمو الشيخ ناصر المحمد، رئيس مجلس الوزراء الكويتي سابقًا، لها في المستشفى، حيث أعربت عن سعادتها بزيارته التي رفعت من روحها المعنوية.

وقالت فجر السعيد إن الشيخ ناصر المحمد، حرص على زيارتها ومتابعة حالتها الصحية مع الطاقم الطبي بأكمله، حيث أبدى لهم بعض التوصيات، مشيرة إلى أنها أحست بقربها من العودة للكويت بعد رؤيته.

وكتبت فجر في التغريدة: ’”سعادتي لاتوصف برؤية سمو الشيخ ناصر المحمد، الله يحفظه رفع معنوياتي بحرصه الشديد على سؤال الطاقم الطبي كله عن حالتي الصحية وتوصياته لهم، زرع في قلبي سعادة لا توصف حسيت إني إقتربت من الكويت برؤية سموه‘”.

وفي تغريدة أخرى شاركت فجر السعيد، متابعيها صورة للشيخ ناصر المحمد، أثناء تواجده مع الطاقم الطبي، موجهًة له الشكر على موقفه الذي قام به تجاهها.

وقالت في تغريدتة ثانية: “صوره لسمو الشيخ ناصر المحمد مع الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجي الدكتور الكسندر رو Alexander RAULT والدكتور سيرج وسعادة سفير الكويت في فرنسا سامي سليمان”‘.

وأضافت: “شكرًا سمو الشيخ ناصر المحمد على زيارتك عنوتك لي على راسي طويل العمر”.

وكانت فجر قد أوضحت في مداخلة هاتفية لها في الثالث من سبتمبر الجاري أنها لم تفق من الغيبوبة إلا قبل 3 أيام فقط من خروجها من العناية المركزة، وتم نقلها إلى الملاحظة، ولكنها مازالت غير قادرة على المشي حتى الآن؛ بسبب وجود عملية مفتوحة، وتحتاج إلى شهرين لكي يتمكن الأطباء من إغلاقها.

فجر السعيد

قد يهمك أيضا: 

ما السبب وراء نقل فجر السعيد الى لندن؟

أحلام تكشف عن أسباب تدهور صحة الإعلامية فجر السعير

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة