غارات صهيونية استهدفت مواقع في قطاع غزة

مؤمن صالح26 يناير 2020آخر تحديث :
غارات صهيونية استهدفت مواقع في قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت باكر صباح اليوم الأحد، أن غارات صهيونية استهدفت مواقع في قطاع غزة تابعة للمقاومة الفلسطينية.

وذكر المتحدث باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي، أن مقاتلات إسرائيلية شنت غارات صهيونية استهدفت مواقع في قطاع غزة مشيرا إلى أن الغارات استهدفت عدة مواقع تتبع لحركة المقاومة الإسلامية حماس جنوبي القطاع.

وأضاف أفيخاي أدرعي في بيان نشره على موقع تويتر، أن الغارات الصهيونية قصفت موقع لإنتاج وسائل قتالية ومجمع عسكري يحتوي على منشآت لتجميع استخباراتي.

وزعم المتحدث الصهيوني أن تلك الغارة جاءت من أجل الرد على إطلاق بالونات متفجرة من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة.

وهدد المتحدث الصهيوني بأن جيش الاحتلال يتابع بخطورة بالغة أي نشاط ضده من أي نوع يستخدم ضد الكيان المحتل، مشيرا إلى أنه سيواصل القصف إذا ما حدث ذلك مرة أخرى، محملا حركة حماس ما يحدث في القطاع أو ما يطلق منه أو أعمال ضد الكيان الإسرائيلي المحتل.

يأتي ذلك في وقت لم تعلن فيه حركة حماس عن أي إصابات في صفوفها.

يذكر أنه عادة ما يشن الجيش الصهيوني غارات على قطاع غزة قبيل مواعيد الانتخابات كدعايا للحزب اليميني المتطرف الذي يقوده رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

يذكر أن القناة العبرية الثالثة عشر قد أعلنت ف وقت سابق أن جيش الاحتلال شن هجمات على قطاع غزة ردا على استمرار إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة، والتي عادة ما تستهدف أراضي واسعة من الأراضي المحتلة وتضرر المزروعات الاستيطانية على غلاف قطاع غزة، وذلك يأتي ضمن مسيرات العودة الفلسطينية الرافضة للحصار والمطالبة بحقوقها في العودة إلى أراضيها.

موضوعات تهمك:

الاحتلال يقتحم الأقصى ويحرق مسجد في القدس.. فيديو

ترامب يعارض الاحتلال لأول مرة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة