عمرو الجنايني الزمالك.. جنون الأهلي يطفأه جمال محمد علي ؟

محرر التريندات22 أغسطس 2019آخر تحديث :
عمرو الجنايني جمال محمد علي

المحتويات

عمرو الجنايني الزمالك.. جنون الأهلي يطفأه جمال محمد علي ؟

خلال اليومين الماضيين صنع عمرو الجنايني الزمالكاوي الذي تولى رئاسة اتحاد الكرة المصري، حالة من الجنون بين جماهير النادي الأهلي، لم تبتعد تلك الحالة أيضا عن النادي وإعلامه، حيث اعتبروا الأمر سيؤثر سلبيا على النادي الأحمر.

وكان الجنايني المشهور عنه تشجيعه لنادي الزمالك، والدفاع باستماتة عن الفريق قد تولى منصب رئاسة اتحاد كرة القدم المصري بشكل مؤقت بعد استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرية السابق.

جنون في الأهلي

وتسبب تعيين عمرو الجنايني في إثارة جماهير النادي الأهلي التي اعتبرت تعيين زملكاوي على رأس منظومة كرة القدم المصرية ولو بشكل مؤقت يعد محاباة لنادي الزمالك، على حساب الأهلي ومنتقدين حالة عدم الحيادية.

ووصلت الأمور إلى إداريين في النادي الأهلي وإعلاميين، حيث كان تعليق عدلي القيعي الإعلامي في قناة النادي الرسمية، قائلا “ربنا يستر” إلا أن الجنايني في تصريحاته أكد على علاقته الطيبة بعدلي القيعي مؤكدا على أنه صديق شخصي،

وتناقلت صفحات مشجعي الأهلي مجموعة من منشورات الجنايني قبل توليه المنصب، وهو يهاجم اتحاد الكرة والنادي الأهلي باستماتة مدافعا عن نادي الزمالك، كما تناقلت أحد المنشورات التي يتشفى فيها في جماهير النادي الأهلي شامتا بخسارتهم، بينما يتحدث عن حقوق نادي الزمالك في الفوز.

وبالرغم من أن الجنايني رد عن نفسه في تصريحات صحفية موضحا طبيعة تلك المنشورات، إلا أن تعليقاته لم تكن كافية لإقناع جمهور الأهلي الذي سخر من تصريحاته التي قال فيها، أنها مجرد دعابة مع أصدقاءه الأهلاوية، لافتا إلى أنهم أصدقاء، وبينهم محبة ويجب ألا تعطى الأمور أكبر من حجمها.

أهلاوي نائبا؟

عمرو الجنايني جمال محمد علي

في وقت سابق جرى تعيين الجنايني على رأس لجنة خماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، وفي منصب النائب جمال محمد علي وعضوية كل من محمد فضل وأحمد عبدالله وسحر عبدالحق.

وزعمت صفحات لمشجعي نادي الزمالك أن الأمور موزونة من حيث تعيين جمال محمد علي كنائب للجنايني، مما يؤدي إلى توازن القرارات الصادرة عن اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

واعتمدت الصفحات الزملكاوية في زعمها، على المقابلات التي كان يجريها جمال محمد علي داخل النادي الأهلي، والظهور الإعلامي المتكرر في قناة النادي الرسمية، لكن زعمهم لم يتم دعمه بأدلة قوية كتلك المنشورات التي كتبها عمرو الجنايني في وقت سابق.

عمرو الجنايني يريد تطبيق القاون

وقال الجنايني في تصريحاته على قناة النيل الرياضية الرسمية، أن إدارته ترغب في تصحيح مسار كرة القدم المصرية، مشيرا إلى أن مهمته الواضحة والمحددة هي تطبيق العدالة، وفقا للقوانين واللوائح، ولن نكيل بميكيالين مشيرا إلى أن العدالة ستكون للجميع.

وعادة ما كانت اتهامات جماهير نادي الزمالك لاتحاد الكرة المصرية مبني على تلك التي تحدث عنها اتحاد الكرة الجديد، حيث كان يتهم هاني أبوريدة ونائبه بالكيل بميكيالين ومحاباة نادي على حصاب الجميع، وعدم تطبيق العدالة وفقا للقوانين واللوائح.

لكن الجنايني أشار إلى أن عملية تعديل اللائحة تقع ضمن أولويات إدارته مشيرا إلى أنه سيعمل تحت اسم مصر قبل أن يكون منتميا لنادي الزمالك، سيعمل باسم مصر.

وحول ملف المدير الفني لمنتخب مصر، قال الجنايني أنه في أول اجتماع سيتم العمل على هذا الملف الساخن فورا، وذلك من خلال تشكيل جهاز فني وطني محترم بأعلى مستوى خلال الفترات المقبلة.

يذكر أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أكد على ضرورة أن يكون المدير الفني القادم لمنتخب مصر، يحمل الجنسية المصرية.

ودعا الجنايني في آخر تصريحاته المنظومة الرياضية كاملة لدعم اللجنة الخماسية.

موضوعات تهمك:

سمير محمود عثمان يرد على تعليقات كونه أهلاوي

زوران مامتيتش.. الأهلي يريد الفوز بكأس العالم للأندية!

هل يعود مانويل جوزيه للأهلي؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة