علا غانم فضيحة جديدة مع خالد يوسف الجديد فى فيديوهات الفضايح

سعيد النكدي31 مارس 2019آخر تحديث :
علا غانم فضيحة
فضيحة جنسية علا غانم خالد يوسف

انتشرت تعليقات واسعة حول فضيحة المقطع المصور الخاص بالفنانة المصرية علا غانم مع الإباحي خالد يوسف بعدما انكشف مقطع رنا هويدى ومنى فاروق ومنى الغضبان وشيما الحاج.

وانتشرت المقاطع المصورة لعلا غانم أثناء رقصها عارية، ومعها خالد يوسف، في فيديو إباحي غير مسبوق من قبل حتى مع الفتيات الاتي تم كشف فضيحتهن(كنا قد كشفنا الفضيحة في وقت سابق: فضيحة جنسية جديدة خالد يوسف و الفنانة علا غانم فى فيديو اباحى).

وأشار بعض المعلقين إلى أنه من الممكن أن لا تكون المتواجدة في الفيديو  علا غانم، وإنما شبيهتها ولاقى الفيديو الاباحي موجة سخط عارمة من قبل المعلقين، بينما اعتبروا علا غانم عاهرة جديدة تضاف إلى صف الفنانات اللواتي عملنا مع خالد يوسف في اباحيته. واللاتي تم التطرق لهم بمقالات عديدة منها مقالة خاصة عن بغل يبحث عن نعجة بحسب الرابط التالي: “خالد يوسف” بغل يبحث عن نعجة

ويبقى السؤال:

هل خالد يوسف إلى جانب علا غانم فعلا فنان مبدع؟

الجواب أن خالد يوسف الثائر المنوي اهم فنان عربي واكبر مبدع، لأنه جمع بين الفنانات في فيديوهات اباحية وفي نفس الوقت جمع بين الثورية والمعارضة و كتابة الدستور، فهو ثائر في الاباحية ومعارض بارز لكل القيم الاخلاقية، وكاتب دستور لأكبر بلد عربي، وقد جعل من هذا الثالوث (الاباحية والمعارضة و الدستور) مصدرا للسبوبة، و للدعاية لشخصيته النرجسية، زاعما ان مخابرات السيسي تريد تشويه سمعته الوطنية!! فضيحة خالد يوسف تطال مسؤولين في الامارات .. فيديو بسبب معارضته لتعديل الدستور!!، و استغل انه يعمل في الوسط الفني ليؤلف فلما تراجيديا جديدا، هو مؤلفه ، وهو بطله، و هو الجاني ولكن ايضا هو الضحية!!. وقامت جوقة الترويج للاباحية والفساد والدعارة بالدفاع عنه ابتداء بزوجته السعودية، وشريكته في المافيا ومرورا بمخلوق ممقوت اسمه فاطمة ناعوت نزع النقاب عن فاطمة ناعوت والثائر المنوي خالد يوسف، وصولا لزعيم الثوريين الاشتراكيين التقدميين الشحاذيين الرفيق حمدين صباحي!

فضيحة خالد يوسف علا غانم

العجيب أن خالد يوسف لم يجد فقط من المافيويين والأشرار من يدافع عنه، الرجل وجد أيضا من الناس العاديين! من الشعب الكادح الذي يخدعه ويساعد من يهضمون حقه ببروباجاندته الثورية الحقيرة التي صنعها ليساهم في صعود “الإله” الحاكم فوق رؤوسهم ورؤوسنا.

وجد من أبناء الطبقة الكادحة التي هي هي من تبحث عن التسلية وهو يعرض لهم واقعهم المؤلم بكل ابتذال وتشويه، ليؤكدوا ثوريته ويدافعوا عن أعماله الجنسية التي يرونها هم هم منتهى الفساد والانحلال الأخلاقي وفق فطرتهم السليمة، يشوه أعينهم ليدافعوا عنهم ليشوه فطرتهم ولم يديروا بالا لذلك.

علا غانم في فضيحة

كما يتبادر إلى ذهن المتلقي السؤال لماذا تواجدت علا غانم في مثل هذا الفيديو الفاضح، وهل فعلا ظهرت فعلا في هذا المقطع خاصة وأنها ممثلة كبيرة ولا تحتاج لما يقوم به خالد يوسف من ابتزاز جنسي للممثلات من أجل منحهم الأدوار أو غيرها من المميزات التي يعطيها لهم مقابل تلك العمليات الجنسية في الخفاء.

وتظهر في الصورة الموضوعة أن علا ظهرت صورتها بالفعل في الفيديو، وهو ما يعني أن التفسير الوحيد أنه لا كبير على كبير مافيا الفساد والإفساد الفني، وهو ما يقول أن يوسف بعلاقاته الخفية برجال السلطة والخفاء من الاستخباراتيين، كان مفوضا بالسيطرة على كل المجال الفني في مصر، وهو الاحتمال الأرجح في أن أغلب الفنانين المشهورين في الوسط الفني تحت تعليماته وتوجيهاته، أو ربما علا لديها شأن آخر لدى صاحب الفيديوهات الإباحية.

فضيحة علا غانم
حمدين صباحى وخالد يوسف

خصصنا قسم كامل من أجل كشف الرؤوس الطائفية والمافيا الفاسدة وفضائحها وذلك في قسم: فضيحة وأشرار

 

موضوعات تهمك:

فضيحة جنسية مدرس الرياضيات مع طالبات الثانوية المراهقات

فضيحة جنسية في البرلمان المصري الحريري تلميذ خالد يوسف

ثقافة المؤخرات في طريق العاهرات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة