عادل امام ينعي حسن حسني بتقدير كبير

رحاب علي30 مايو 2020آخر تحديث :
عادل امام

الممثل الكبير عادل امام كان من المعزين والناعين للراحل الكبير حسن حسني، وذلك بنشر صورة تجمعهما معا سابق في عمل فني عبر حسابه الرسمي بموقع الصور انستجرام للتعبير عن حزنه لرحيل أحد أصدقائه في الوسط الفني.

ونعى الفنان عادل امام صديقه حسن حسني بكلمات تحمل تقديرا كبيرا لتاريخه الفني الكبير الذي أدى فيه عشرات الأعمال ما بين المسرح والتلفزيون والسينما.

وكتب الزعيم صورة تجمعه مع حسن حسني وعلق عليها قائلا: “وداعا الفنان الكبير حسن حسني”.

وداعاً الفنان الكبير #حسن_حسني

Gepostet von ‎Adel Emam – عادل إمام‎ am Freitag, 29. Mai 2020

وجاءت الكلمات مقدرة جدا لحسني من فنان بحجم الزعيم وهو ما أثار احترام الكثيرين لتقديره واحترامه لحسن حسني حتى وإن كان ليس من نجوم الصف الأول، لكن موهبته وعمله الدؤوب كانا شفيعين له ليقدره الجميع ويحترمه ويحزنون على رحيله.

يذكر أن الأعمال الفنية التي شارك فيها حسن حسني مع الزعيم نادرة وقليلة ولعل أبرزها هو دوره معه في فيلم بوبوس.

وتوفي الفنان الكبير إثر أزمة قلبية مفاجئة فجر اليوم السبت عن عمر يناهز الـ89 عاما بمستشفى دار الفؤاد في القاهرة، وقد دخل المستشفى بمدينة السادس من أكتوبر لمدة أكثر من 24 ساعة قبل أن تأتيه أزمة قلبية لم يتمكن الأطباء من اسعافه منها وانقاذه ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد تاريخ حافل من الانجازات.

يذكر ان حسني حسني شارك في عدد ضخم من المسلسلات والأفلام والمسرحيات، ففي المسلسلات كان أبرزها مسلسل أرابيسك مع صلاح السعدني وآخرها كان عملين هو سلطانة المعز مع غادة عبدالرازق وقبله مسلسل أبوجبل الذي شارك فيه مع الممثل مصطفى شعبان والذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي.

أما السينما فكانت أعماله أوسع وأكبر شارك فيها في مواسم الأعياد مع عدد ضخم من ممثلين الكوميديا من بينهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز ومحمد هنيدي ورامز جلال وحمادة هلال وأحمد آدم وغيرهم الكثيرين، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم خيال مآتة مع أحمد حلمي.

يذكر أن أبرز أدوار حسني التي لاقى من بعدها اهتماما كبيرا دوره في فيلم ناصر 56 الذي أظهر فيه موهبة كبيرة.

موضوعات تهمك:

حسن حسني يصدم الجميع وهكذا نعاه محبوه

الزعيم صديق مبارك وآخرون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة