عائلة معذب الطفلة الرضيعة تستنكر الحدث وتصفه بالعمل الإجرامي

حنان أمين سيف23 سبتمبر 2019آخر تحديث :
 معذب الطفلة
معذب الطفلة

عائلة معذب الطفلة الرضيعة تستنكر الحدث وتصفه بالعمل الإجرامي

استنكرت عائلة يوسف القططى الفعل الاجرامى الذى قام به، حيث قام بتعذيب والاعتداء على الطفلة الرضيعة بالضرب.

قال المتحدث باسم العائلة ويدعى زهير القططي، انهم شاهدوا الفيديو بعد انتشارة على مواقع التواصل الاجتماعى، وعندما شاهدناه استنكرنا ما حدث ولا نصدقه، وما حدث يعتبر فضيحة للعائلة وعمل اجرامى شنيع.

واضاف من المتوقع ان تكون زوجتة هى من صورت المقطع، وقامت بنشره لكى تجنى تبرعات لهما، وهذا يعتبر تسول وعائلتنا لا ترضى به، وكان الأمن العام السعودي قد أعلن اعتقال معذب الطفلة.

الجدير بالذكر ان اثار مقطع فيديو تم تداولة على مواقع التواصل الاجتماعى جدلا كبيرا، بعد ظهور رجل يقوم بتعذيب رضيعة بشكل وحشى، وبدون رحمة او شفقة، ولم يعرف حتى الان ما صلة هذا الرجل الوحشى بالطفلة الرضيعة التى يقوم بتعذيبها وكانه ينتقم منها لشى ما، لم يتضح السبب الحقيقى لكى تنال طفلة رضيعة كل هذا العذاب والعنف على يد رجل يفقد الانسانية ولا يستحق مجرد وجودة فى الحياة.

حيث قام الرجل بتعذيب الطفلة لكى تقف على رجليها، التى لا تسطيعان حملها لصغر سنها، وقام بصفعها على وجهها عدة مرات، وضربها فى بطنها وشد اذنيها، ورفعها من على الارض وهو ممسك باذنيها، ثم تركها عدة مرات لتسقط على الارض وسط صراخ الطفلة التى لا حول لها ولا قوة.

وبدأت السلطات المختصة في السعودية من التحرى حول مقطع الفيديو لسرعة ضبط الشخص الموجود ويقوم بتعذيب الطفلة الرضيعة، ويقوم العاملين فى وحدة الحماية الاجتماعية والجهات المختصة لتكثيف البحث للوصول الى الرجل.

 

موضوعات تهمك

والد الطفلة يطلب العفو بعد تداول فيديو تعذيب الطفلة 

كل ما تريد يوسف عثمان القططي معذب طفلته 
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة