طفلة قتلت نفسها بسبب مسلسل تركي

مؤمن صالح7 مايو 2020آخر تحديث :
طفلة قتلت نفسها بسبب مسلسل تركي

أعلنت وسائل إعلام محلية لبنانية، في وقت سابق، أن طفلة قتلت نفسها بسبب مسلسل تركي وذلك في وقت تبلغ فيه الطفلة 9 سنوات فقط.

وقالت وكالة النشرة اللبنانية، نقلا عن مصادر خاصة، أن طفلة قتلت نفسها بسبب مسلسل تركي في منطقة البقاع العربي، وذلك بعد تقليدها لمشهد في مسلسل تركي، مؤكدة أن الحادث كان مروعا وصادما لأهالي المنطقة.

ووفقا لما أوردته الوكالة فإن الطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، وهي من بلدة الروضة الواقعة في منطقة البقاع العربي في لبنان، وتوفيت على إثر شنق نفسها بعدما حاولت إعادة تقليد مشهد تمثيلي في أحد المسلسلات التركية المدبلجة المعروضة على التلفاز.

وأوضحت المصادر أن الطفلة كانت تتابع المسلسل وشاهدت الممثلة التركية فيه تقوم بالانتحاء شنقا عن طريق حبل، بينما تأثرت بالمشهد وحاولت تقليده وإعادته وقامت بتمثيله مجددا مستخدمة في ذلك شريط حذاء علقته بحديد في النفاذة ووضعت وسادتين تحت قدميها فحدثت عملية اختناق للطفلة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وهذه ليست الحادثة الأولى في العالم العربي، حيث وقعت حوادث مشابهة لها في عدد من الدول العربي بسبب تأثر الأطفال باللقطات التمثيلية المصرية من أفلام ومسلسلات، بينما يتم إعادة تقليدها دون التفكير في مخاطرها التي قد تودي بحياتهم.

وتعد الدراما التركية من أكثر ما يتم متابعته من قبل العرب حيث تتمتع بشعبية وجماهيرية واسعة في معظم البلدان العربي، خاصة مع إمكانية دبلجة الأعمال الدرامية التركية لتكون ناطقة بالعربية.

موضوعات تهمك:

مواطن يقتل جاره بسبب “هاكر” في السعودية

اعتقال ثلاث فتيات في لبنان لأسباب أخلاقية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة