طفلة بريئة .. تنفيذ حكم القتل حدا فى عبد الرحمن العنزي مغتصب الطفلة

محرر التريندات20 يونيو 2019آخر تحديث :
طفلة بريدة
طفلة بريدة

المحتويات

طفلة بريدة .. تنفيذ حكم القتل حدا فى عبد الرحمن العنزي مغتصب الطفلة

طفلة بريدة .. تنفيذ حكم القتل حدا فى عبد الرحمن العنزي مغتصب الطفلة ، البالغة من العمر 3 سنوات.

والتى اختطفها المواطن السعودى الذى تم تنفيذ حكم القتل علية اليوم و هرب بالطفلة بعيدا عن اعين الناس واغتصبها بوحشية بالغة وبطريقة لم يقدم عليها الحيوانات فى عصر الغابات .

حكم القتل حدا على مغتصب الطفلة حتى يكون عبرة:

6غ56

وقامت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية صباح اليوم بتطبيق حكم القتل حدا على مغتصب الطفلة حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسة القيام بفعل شنيع يهتز له عرش الرحمن كهذا الفعل وهذة الجريمة الشنعاء النكراء .

خطف طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات وفعل فاحشة الزنا بها بالقوة:

 

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد اصدرت بيانا نشر واذيع بوكالات الانباء ، يقول البيان”أنّ عبدالرحمن بن عبدالله بن هادي العنزي، سعودي الجنسية، أقدم على خطف طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات وفعل فاحشة الزنا بها بالقوة، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته.

الحكم بإقامة حد الحرابة عليه:

7880000045242 42

المصدر: الساعة 25

وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صكٌ يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولشناعة ما أقدم عليه ولكونه يعد فعلًا محرمًا وضربًا من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض، فقد تم الحكم بإقامة حد الحرابة عليه، وأن يكون ذلك بقتله، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وأيد من مرجعه.

وزارة الداخلية تؤكد على :

كما أكَّدت كما اكدت وزارة الداخلية في بيانها واشارت الى ، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن، وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين وينتهك أعراضهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

11 147 330x186

ملحوظة:

ننشر تلك الاخبار التى تتعلق بالجريمة وانواعها ومشتقاتها  ونتابع مايحدث على مسرحها ليس لفضح اصحابها بقدر الاتعاظ والابتعاد عنها وقد خصصنا قسما منفردا بصحيفتكم

الساعة 25 يحتوى كل ابشع الجرائم واشهر الفضائح على مستوى العالم العربى والغربى للدخول الى قسم فضيحة واشرار اضغط هنــــــــــــــــــا

اقرأ/ى أيضا:

خاشقجي ومقتله.. فرض عقوبات على بن سلمان لحين تقديم ادلة

جريمة بشعة..شرطي روسى يقتل طفلة بعد اغتصابها

جريمة بشعة.. اغتصاب طفلة وقتلها فى الهند

فضيحة جديدة في احكام الاعدام السعودية

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة