طبيبة تقتل طفلتها باستخدام حبوب “الفيل الازرق”

حنان أمين سيف29 نوفمبر 2019آخر تحديث :
طبيبة تقتل طفلتها
طبيبة تقتل طفلتها

طبيبة تقتل طفلتها باستخدام حبوب “الفيل الازرق”

طبيبة صيدلانية قامت بارتكاب جريمة بشعة فى حق طقلتها التى تبلغ من العمر خمس سنوات، حيث وضعت لطفلتها حبوب مخدرة فى العصير ودعتها لتناوله، مما ادى الى وفاة الطفلة فى الحال.

كانت سيدة تعمل طبيبة صيدلانية قررت التخلص من طفلتها بعد طلاقها من والد الطفلة، فقامت بوضع حبوب الفيل الازرق لطفلتها فى العصير، ودخلت الطبيبة في غيبوية بعد تناولها حبوب الفيل الازرق، وعندما فاقت اكتشفت وفاة طفلتها.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من سيدة تعمل صيدلانية، بوفاة طفلتها وعمرها 5 سنوات، بشكل مفاجئ دون ان تذكر السبب الحقيقى وقالت انها تناولت حبوبًا طبية بطريق الخطأ.

وبعد التحقيقات المتواصلة مع الام أمام أجهزة الأمن، قالت الأم، وهي منهارة حتى تتخلص من مشاكلها مع طليقها تتعاطى حبوب ”الفيل الأزرق“، وعقب تناولها العقاقير قررت أن تقتل طفلتها، قامت بوضع لها اقراص حبوبالفيل الازرق لكى تتخلص من طفلتها.

حبوب مخدرات الفيل الأزرق؟

حبوب مخدرات الفيل الأزرق، هي مادة توجد على شكل بللوري من عائلة التريبتامين، وتتكون من ثنائي ميثيل تريبتامين، و تندرج حبوب مخدرات الفيل الأزرق في الأساس تحت مسمى حبوب الهلوسة ولها تأثير مباشر على كيمياء المخ والهرمونات الموجودة داخل جسم الإنسان.

موضوعات تهمك

مصرع طفلة على يد والدتها فى بنها 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة