صابرين تفتح صندوق الاسرار والحكايات وتكتب وتغنى اغانى المهرجانات

الشاعر ع15 يناير 2020آخر تحديث :
صابرين تبكي بسبب كورونا: والجميع يدعو لها

صابرين تفتح صندوق الاسرار والحكايات وتكتب وتغنى اغانى المهرجانات ، فى حوار مطول استطاعت من خلاله الفنانة ” صابرين ” ان تؤكد على جماهيرتها العريضة  وتاريخها الفنى الكبير الذى تحترمه وتسير فى دربه بخطوات كلها ثقة فى موهبتها الفنية الكبيرة

فتحت بالامس الفنانة صابرين صندوق الاسرار مع الفنانة ” اسعاد يونس” ببرنامجها الشهير الذى تقدمه على الام بى سى ببرنامج ” صاحبة السعادة ”

كانت صابرين كالعادة صادقه مع نفسها فى كل حديثه فالصدق يحسه المتلقى ويتواصل معه بسرعة

وكانت صابرين قد تطرقت من خلال حديثها حوالين ازمتها والحجاب وتعرضها لبعض الانتقادات وقات قوله مشهوره ترددت فى مختلف المواقع قالت قيها مامعناه لجمهورها ان ينظروا الى فنى وليس لهم علاقة بحجابى لان الحجاب امر شخصى وعلاقتى بربنا ماحدش يدخل فيها .

كما قالت “: “بشكر كل الفنانين اللي دعموني، بنبنان وقت الأزمة أننا عائلة واحدة، الناس ليها في صابرين فنها، مالكوش دعوه بحجابي، ولا علاقتي بربنا، ديه حاجة مينفعش حد يتدخل فيها”.

وتحدثت عن مشوار حياتها الطويل مع الفن وبدايتها مع فرقة ” صابرين وعم ياسين” وتحدثت عن مسيرتها الفنية  الطويلة مع الدراما والسينما، كما تحدثت عن المقلب الذى شربه منها صاحب المقالب رامز جلال.

وقالت عن كتابتها لاغانى المهرجانات ، احببت ان اقدم مفاجأة لاخى الاصغر فى عرسه فقمت بتأليف اغنية مهرجانات من كتاباتى وقملت بلحنها وغنيتها له فى عرسه .

صابرين تفتح صندوق الاسرار

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة