شيما الحاج ومنى فاروق يلتقيان في فيديو جديد ؟

جانيت كرباج21 فبراير 2020آخر تحديث :
شيما الحاج

شيما الحاج الممثلة المصرية التي تورطت في فضيحة فيديوهات إباحية مع المخرج خالد يوسف، وزميلتها السابقة منى فاروق، كانوا حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلوا على النتائج الأعلى بحثا في مؤشرات جوجل للبحث، وكان الخبر الذي يبحث عنه الكثير هو خبر خطبتها من رجل أعمال، وذلك بعدما أعلنت شيما عن هذا الأمر أمس، بينما أعلنت منى أمرا آخر قبل أيام.

ونشرت شيما الحاج عبر حسابها الرسمي في موقع الصور انستجرام،  صورة لورقة دعوة الخطوبة الخاصة بها أمس، وذلك في وقت تمت فيه الخطبة يوم 14 فبراير الماضي وذلك تزامنا مع احتفالات عيد الحب.

شيما الحاج

ولكن كل هذا يدفعنا للتساؤل؟

علاقة شيما الحاج ومنى فاروق؟

إعلان خطبة الممثلة التي تعرضت لفضيحة سابقة في فيديو إباحي مشين، حيث كانت تظهر فيه شبه عارية مع زميلتها منى فاروق، يدفعنا للتساؤل حول علاقة الحدثين ببعض؟!

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جنسية في القبة الحديدية: هذا ما فعله جندي شاذ في زملائه

الحادث الأول هو خطبتها التي تمت في الرابع عشر من فبراير.أما الحادث الثاني فهو تدوينة منى فاروق المتزامنة، والتي أعلنت به عن تواجدها في دبي عاصمة الدعارة، وبحثها عن عمل شريف ولكن الأبواب كلها مغلقة أمامها. وذكرت به أمورا غريبة منى فاروق تحذر من فضيحة جنسية جديدة؟

منى فاروق و شيماء الحاج

شيما الحاج الممثلة المصرية السورية

شيما الحاج الممثلة المصرية السورية التي ولدت في القاهرة لأب ذو أصول سورية، تواجدت في حفل خطبتها لرجل أعمال غير معروف، بينما في الوقت ذاته كان هناك تقرير يخشى على منى فاروق من فضيحة جديدة قد تطالها وهي في شوارع دبي!. وهناك من قال أنه ربما يكون في الأمر عملية استدراج لها، فدبي المدينة الكتي كانت يوما ما مدينة عربية تحولت الى نادي ليلي لا يختلف عن كبريهات شارع الهرم بشئ إلا بكمية التبذير فيه. لذلك استحق بجدارة لقب عاصمة الدعارة والخمور والإباحيات.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جنسية في برنامج “ذا فويس”

وهو ما يدفعنا للمقارنة بين حال منى فاروق التي تلهث وراء العودة للحياة الطبيعية، بينما يخشى عليها من مصير شائك بانتظارها، حيث أنه بعد صعود فيديوهاتها المثيرة مع خالد يوسف وزميلتها شيما الحاج ضحيتي شبكة الدعارة الكبرى، التي أدت بهم للسجن ثم النبذ بالنسبة لمنى فاروق، والتي بات الفيديو الخاص بها منتشرا في كل المواقع الاباحية، وزاد الطلب عليه حيث تم اخراجه بحرفية من قبل المخرج الشهير خالد يوسف البرلماني وكاتب الدستور المصري!! ما يعني إمكانية زيادة الطلب عليها! وعلى صديقتها في أوكار الدعارة، وهو ما يتم العمل عليه في هذه اللحظة بحسب بعض التحليلات!.

قد يكون الحظ يلعب لعبته بما يتعلق بمنى فاروق وشيما الحاج، فواحدة تهيم على وجهها في شوارع دبي، وقد تلاقي في قدرها ونصيبها فضيحة جديدة يتم اخراجها من قبل مجموعة من الأوباش، بينما زميلتها تجد فرصة رائعة للحياة مجددا مع رجل أعمال عجب باخلاقهما و ثقافتها العالية!! فعشقها بجنون وعشقته باخلاص!!، خصوصا بعد أن تعرف على ثقافتها العميقة عندما اطلع على فيدوهات خالد يوسف الثقافية!! حيث كان يشرح لهم أهم الاعمال الفنية التي على الممثلة أن تتقنها، ابتداء بالشذوذ وانتهاء بالوقاحة. وعليه فا نستطيع الا ان نتمنى للعريس الجديد والعروسة الشريفة كل التمنيات الطيبة بحياة مليئة بالنضال من أجل سعادة الانسانية على طريقة الثائر الاشتراكي خالد يوسف البرلماني والتقدمي الخلفي. إلا أن علاقات المال والفن والأعمال في مصر، يدفعنا أحيانا للتشكك حول الأمر، وحول إمكانية أن تكون هناك امكانية لمؤامرة جديدة على شباب الأمة لإلهائهم وتخديرهم من خلال سلسلة جديد من الاخبار والفضائح والتمثيليات التي تلعب شيما الحاج و منى فاروق دورا محوريا فيها.

موضوعات تهمك:

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة