شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة حادة لـ احمد العوضى مجددا

Asma24 مايو 2020آخر تحديث :
شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة حادة لـ احمد العوضى مجددا

مازال وائل عبد العزيز, شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز, يواصل هجومه الحاد على الاخيرة بسبب علاقتها بالفنان احمد العوضى, بتصريحات غريبة اصبح بها حديث السوشيال ميديا.

وازداد هجومه وغضبه على الثنائى بعد اعلانهما الزواج, مما دفع شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه رسالة حادة للعوضى, وذلك عبر حسابه الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى “فيسبوك”,وكتب:”بص هقولك طريق أسهل بكتير من الي ‏أنت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك، ويمكن تنجح لأن التمثيل مش حواجب وعين مبرقة ونبرة صوت واحدة في ‏كل الأدوار”.‏

وأضاف: “خد ورشة تمثيل واقرا كتاب لغة الجسد وشوية في علم النفس وده الطريق الوحيد إنك تتعلم حاجة بدل ما أنت قارف ‏ولاد الناس وبتركب على رقبتهم عشان توصل، صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس … فكر واعمل الي بقولك ‏عليه”‏.

يذكر ان, وائل عبد العزيز اشعل مواقع السوشيال ميديا بهجومه على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعدما اعلنت ارتباطها بالفنان الشاب احمد العوضى, ومنذ وقتها لم يعجب الامر شقيقها ودائما ما يلاحقهما بالانتقادات والهجوم عليهما من الحين للاخر.

قد يهمك ايضا:

مريم حسين تنهار من البكاء بسبب صالح الجسمى

مى عمر تكشف عن رأيها فى رامز مجنون رسمى

حليمة بولند : هذا هو التفسير الحقيقى لنجاح رامز

صاحب شخصية تشاكى المرعبة يقدم على الانتحار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة