شقيقة محمد رمضان وزوجها يخرجان من قسم زايد فى يوم زفافهما

Asma21 يونيو 2020آخر تحديث :
شقيقة محمد رمضان وزوجها يخرجان من قسم زايد فى يوم زفافهما

شهد اليوم, الاثنين, خروج حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، بعد التحقيق معه, وذلك فى يوم زفافه.

واخبر زوج شقيقة محمد رمضان, ضابط التحقيقات بالقسم ان حفل الزفاف اقيم بالفيله الخاصة به واقتصر الحضور على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحماية من خطر اصابتهم بفيروس كورونا، وهو الأمر الذى تم قبوله وخرج بعد ذلك مباشرة من القسم متجها إلى عش الزوجية.

received 734757833920901

وفى نفس السياق, علق محمود رمضان الشقيق الاكبر للفنان محمد رمضان ومدير اعماله على هذا الامر وقال:”لم يكن هناك مبالغة فى حفل الزفاف، حيث أقيم بفيلا العريس، وبحضور أسرتى وأسرة العريس فقط، وبعض الأقارب المقربين، وأمر طبيعى أن تحقق الشرطة فى أى شئ يعتقدونه خارج عن القانون، والحمد لله لم نفعل أى شئ خارجا عن القانون، والعريس الآن فى طريقه لعش الزوجية”.

واحتفل مساء امس الاحد, الفنان محمد رمضان بزفاف شقيقته إيمان رمضان، على حسام حامد بحضور شقيقهما الأكبر محمود رمضان، والمهندس عبد الحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، فى إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

received 594034931231913

وفى شهر رمضان الماضى, احتفلت ايمان رمضان شقيقة محمد رمضان بعقد قرانها على “حسام حامد‎”، واقيم عقد القران فى منزل المهندس عبد الحميد والد العريس فى اكتوبر بحضور اخوة العريس الدكتورة جيهان صافى وأحمد ووالد العروسة الحاج رمضان وشقيق العروسة “محمود” وحرمه وبعض الأصدقاء، وغاب محمد رمضان لانشغاله خارج القاهرة.

قد يهمك ايضا:

الهام نمر مصابة بكورونا وهكذا تتبع الاجراءات الطبية فى المنزل

ايه عبد الرحمن تعلن اصابتها بفيروس كورونا ومن تكون؟

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة