شروط زيدان لتدريب بلوز تشيلسي

أسامة صادق18 فبراير 2019آخر تحديث :
شروط زيدان لتدريب بلوز تشيلسي

شروط زيدان لتدريب بلوز تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية أن زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق والمدرب السابق لريال مدريد الاسباني، أعرب عن استعداده لتولي تدريب نادي تشلسي الإنجليزي، ولكن باربعة  شروط .

ويشهد موسم الإيطالي ماوريسيو ساري  مدرب تشيلسي الحالي اختلافا كبيرا منذ بداية هذا الموسم، بعد ان تعاقد معه النادي اللندني بعد أن قدّم مستويات طيبة مع ناديه السابق نابولي.

اقرأ/ي أيضا: هل يشتري ولي عهد السعودية مانشستر يونايتد من مالكيه اليهود؟

وبالفعل قدم ساري مستويات جيدة للغاية مع “البلوز” في بدايات الموسم، لكن الفريق اللندني تعرض لانهيار مفاجئ، بسلسل من الهزائم بدأت بخسارته أمام بورنموث برباعية بالدوري، وبعدها الخسارة الأسوأ في تاريخ الفريق منذ نحو 30 عاما بسداسية نظيفة على يد مانشستر سيتي.

و كشفت تقارير اعلامية إنجليزية أن إدارة النادي اللندني، قد تعطي مهلة للمدرب الإيطالي حتى بداية الشهر المقبل من أجل تحسين مستوى الفريق، خاصة وأن الفريق لديه مباريات صعبة تبدأ مع مانشستر يونايتد الاثنين في بطولة كأس انجلترا.

اقرأ/ي أيضا: تعليق يوفنتوس على عرضه لصلاح

اما زيدان فوضع ثلاثة شروط لتدريب تشلسي وأهمها، الحفاظ على النجم البلجيكي إيدن هازارد من خلال توقيع عقد جديد معه يغري الأخير بالبقاء.

كما يشترط زيدان توفير 200 مليون جينه إسترليني، وربما أكثر، لتعويض رحيل متوقع لبعض نجوم الفريق وتدعيم صفوف البلوز بدماء جديدة، وأما الشرط الأخير فتمثل بأن يكون لزيزو دورا كبيرا في اختيار اللاعبين الجدد بالمشاركة  مع مدير الكرة في الفريق الذي يختاره يدان بنفسه.

الجدير بالذكر أن زين الدين زيدان حاليا في فترة راحة من التدريب بعد رحيله عن الميرنجي في الصيف الماضي، بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا مع الريال ثلاث مرات على التوالي.

 

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جنسية جديدة خالد يوسف والفنانة علا غانم فى مقطع فيديو اباحى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة