شاهد .. بروس ويليس يحلق شعر ابنته بالكامل

Asma210 أبريل 2020آخر تحديث :
بروس ويليس
بروس ويليس

داول عدد من نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو مصور للنجم العالمى بروس ويليس وهو يقوم بحلاقة شعر ابنته تالولا بالكامل باستخدام اداة الحلاقة الكهربائية, مما اثار المقطع ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل.

واثار الجدل بين متابعيه اللذين اعربوا عن استغرابهم من اعتمادها القصة الغريبة والمثيرة هذه, والبعض الاخر اكد على التزامهم الحجر المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا, حيث ان ابنته ملتزمة بالبقاء فى المنزل ولم تذهب الى صالون النساء.

 

وكان الفنان قد قام بنشر الفيديو على حسابه الخاص عبر موقع “انستغرام”, وعلق عليه قائلا:”لا شعر خارج المكان”, فيما حقق الفيديو اكثر من 108 الاف مشاهدة فى وقت قصير.

View this post on Instagram

Family bonding ?

A post shared by Demi Moore (@demimoore) on

وفى سياق اخر, ان الفنانة ديمى مور طليقة النجم قد اشعلت تطبيق “انستغرام”, بصورة قامت بنشرها وظهرت فيها بصحبة افراد عائتهما, وكانوا جميعهم مرتدين ملابس السجناء, وذلك خلال فترة الحجر المنزلى, وكتبت عليها قائلة:”الترابط الأسري”, وحازت الصورة اعجاب اكثر من 189 الف متابع, فيما قام ويليس باعادة نشر الصورة وارفها بصورة اخرى وهو يحتضن النجمة بطريقة فكاهية وعفوية.

قد يهمك ايضا:

ميرهان حسين تتعرض للاحراج بعد تقليدها لهفة .. فيديو

بشرى تكشف تفاصيل استمرار تصوير مسلسلها

ديمة قندلفت تتحول الى مزينة شعر للرجال .. فيديو

برسالة مؤثرة .. شيرى عادل تحتفل بعيد ميلاد والدها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة