شاب يسجد بين يدي فتاة في السعودة والشرطة تتحرك

عبدالله الصالح21 مارس 2020آخر تحديث :
شاب يسجد بين يدي فتاة

انتشرت صور في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها شاب يسجد بين يدي فتاة أمام مسجد في المملكة العربية السعودية، وهي التي تسببت في ثورة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت تقارير صحفية أن الصورة التي ظهر فيها شاب يسجد بين يدي فتاة صحيحة كلها، وقد وقعت الحادثة فعلا أمام أحد المساجد في مدينة جدة.

ووفقا لتقارير محلية فقد تحركت الشرطة السعودية ضد ذلك الفعل لتقوم باعتقال الشاب والفتاة، بعد أن انتشر الأمر بصورة واسعة على المواقع وأبدى الكثيرون سخطا كبيرا على الفعلة تلك.

وبحسب صحيفة المواطن السعودية فإن شرطة منطقة مكة المكرمة ألقت القبض على الشاب والفتاة بعد أن قام بالسجود أمامها قرب أحد مساجد جدة.

وأضافت الصحيفة أنه تمت إحالة الشاب والفتاة إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة ضدهما، وذلك نقلا عن إمارة منطقة مكة، وفقا للبيان المنشور على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ووفقا لصور متداولة فإنه تأكد مشهد سجود الشاب بين يدي الفتاة وأدائه الصلاة أمامها، مما تسبب في حالة غضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين إياه شركا بالله، بينما اعتبره البعض إهانة للدين والمسجد.

ولم تذكر التقارير الأسباب التي دفعت بالشاب للسجود بين يدي الفتاة حتى الآن، كما لم تذكر السلطات تفاصيل حول مجرى التحقيقات معهما.

وإليكم أبرز التعليقات:

كتبت إحدى المعلقات: “السيناريو الحقيقي شاب واضح انه جاء وقت الصلاة واراد أن يصلي فقرر الصلاة أمام المسجد فصلى على العتبة الرئيسية للمسجد أتت شابة ووقفت أمامه وهو ساجد ومعها شخص يصور وعندما نهض الشاب للركعة التالية رآها فتراجع للخلف فتقدمت أمامه الفتاة!”.

وكتب معلق آخر: “البعض يرى أنها فتاة تقف أمام شاب يصلي .. والبعض الآخر يرى أنه: #شخص_يسجد_لفتاه”، بينما علق آخر قائلا: “ممكن يكون مسحور، حسبي الله ونعم الوكيل”. وآخر: “خمسه وسبعين بالميه ان البنت هي من تقف امام رجل يصلي لربه”.

بينما جاء تعليق آخر: “بالله عليك كيف يصلي قدام الباب ؟ طيب كيف يسجد على الدرج؟ واضح قاعد يصلي لها استغفر الله الا اذا كانت الصوره مركبه”.

موضوعات تهمك:

اندريه العملاق الذي لا يعرفه احد

تطبيق شاهد أصبح مجانا.. إليكم قائمة مسلسلات نار

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة