سيرين عبد النور تخضع لعملية جراحية وتتفاجئ بشبيهتها

أسماء مصطفى8 يناير 2020آخر تحديث :
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور تخضع لعملية جراحية وتتفاجئ بشبيهتها

سيرين عبد النور تخضع لعملية جراحية وتتفاجئ بشبيهتها

سيرين عبد النور تخضع لعملية جراحية وتتفاجئ بشبيهتها :الفنانة سيرين عبد النور خضعت لعملية جراحية للتخلص من كتلة دهنية فى وجهها ,وهو الامر الذى جعلها تشعر بالانزعاج من تلك الكتلة,لذلك قررت الخضوع لعملية جراحية سريعة للتخلص منها ,فى احدى العيادات الطبية ,وايضا تناولت العقاقير اللازمة لحل تلك المشكلة التى عانت منها .

 

على نفس السياق تفاجأت سيرين عبد النور من تداول صورة لفتاه تدعى دعاء منلا وهى عارضة ازياء ,عبر مواقع السوشيال ميديا ,فهى تشبه الاخيرة الى حد كبير .

6274221 2001520560

دعاء منلا تعتبر صورة طبق الاصل من النجمة سيرين عبد النور ,حيث انها تمتلك نفس ملامحها ونظرتها ,وهناك من يشكك فى هذا التشابه بسبب انها متخصصة فى مجال الموضة والمكياج ربما تكون هى من تفعل ذلك لتشبهها ,او بالفعل هى شبيهتها .

 

على الصعيد الفنى,ان احدث اعمال سيرين عبد النور الدرامية من خلال مشاركتها فى مسلسل يحمل اسم “دانتيل”,ومن المقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل ,وهو مستوحى من فورمات أجنبية بعنوان velvet,وسوف يشاركها العمل نخبة من نجوم الدراما السوريين واللبنانيين نذكر منهم : محمود نصر، وسيناريو وحوار سماء عبد الخالق وأنجي القاسم ، والعمل من إنتاج “إيغل فيلمز” وإخراج المثنى صباح

 

قد يهمك ايضا:

شام الذهبى تدعم والدتها أصالة بكلمات مؤثرة

بعد انفصالهما..طارق العريان يوجه رسالة مؤثرة لـ أصالة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة