سمية الخشاب تواجه حكم بالحبس ثلاث سنوات

حنان أمين سيف3 نوفمبر 2019آخر تحديث :
سمية الخشاب
سمية الخشاب

سمية الخشاب تواجه حكم بالحبس ثلاث سنوات

قضت المحكمة اليوم السبت الموافق 2/11/2019، على الفنانة سمية الخشاب حكما بالسجن ثلاث سنوات، لاتهامها بتحرير شيك بدون رصيد الى طليقها الفنان احمد سعد.

قالت سمية الخشاب أن محاميها سيقوم غدا بعمل معارضة على الحكم، وأنها لن تترك حقها ابدا مرة اخرى، واشارت انها تنازلت عن حقها كثيرا وكان ذلك اكبر خطأ قامت به فى حق نفسها.

كما انها اوضحت ان قامت بتحرير شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه الى طليقها الفنان احمد سعد، من اجل تسوية الخلافات والحسابات المادية بينهما، واتفقت مع احمد سعد على التنازل عن نفقتها ومؤخر الصداق لان قيمتهما مبلغ طائل ولا يستطيع سعد على دفعه.

كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل، ونظرًا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وإمضاء عقود التنازل، لكنه استغل غيابها وصرف الشيك ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقها معه، وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي الحكم.

الجدير بالذكر ان الفنان احمد سعد  انفصل عن الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج اثار ضجة فى الوسط الفنى، جاء الانفصال بعد حوالى عامين على زواجهما، قرر المطرب احمد سعد الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، بدون ذكر الاسباب التى ادت الى الانفصال، وكانت تداولت مقولات كثيرة وقت زواجهما، ان الفنانة سمية الخشاب اوقعت بين الممثلة ريم البارودي واحمد سعد ووقتها كانت تربطهم علاقة عاطفية قوية، وسمية اوقعت بينهم لتتزوج من احمد سعد.

موضوعات تهمك

انفصال احمد سعد وسمية الخشاب 

احمد سعد يتهم سمية الخشاب بسرقته 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة